نيو بالانس تُتوِّج خططها التوسعية بافتتاح ثالث فروعها في أبوظبي في غاليريا جزيرة الماريه

نيو بالانس تُتوِّج خططها التوسعية بافتتاح ثالث فروعها في أبوظبي في غاليريا جزيرة الماريه

  • تواصل نيو بالانس توسعها في أسواق المنطقة عبر افتتاح ثالثفروعها بأبوظبي في غاليريا جزيرة الماريه
  • يعتمد الفرع الجديد مفهوم Uncommon Common Concept الذي يركز على توفير تجارب تلبي احتياجات المجتمع المحلي في أبوظبي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة 24 يونيو 2024: أعلنت علامة “نيو بالانس” الرياضية الشهيرة المرادفة للتميز في رياضة الجري، اليوم عن افتتاحها فرعها الجديد في غاليريا جزيرة الماريه بأبوظبي، ليكون الفرع الثالثللعلامة الرياضية البارزة على مستوى الإمارة ضمن خططها الجارية للتوسع في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعملت نيو بالانس على ترسيخ حضورها في أسواق المنطقة منذ تأسيس فرعها الرئيسي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام 2019 بدبي، حيث تمتلك فروعاً وأنشطة في العديد من الدول بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والمغرب، فيما يمثل افتتاح الفرع الجديد في أبو ظبي إنجازاً جديداً في رحلة نيو بالانس نحو بلوغ أهدافها المتمثلة في التوسع في جميع أسواق المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال ستيوارت هينوود، المدير الإقليمي لشركة “نيو بالانس” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لطالما كانت الاستراتيجية العالمية المحلية مهمة للغاية لإتاحة منتجاتنا للعملاء والمجتمعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال إتاحة المزيد من الفرص لعرض منتجاتنا المبتكرة، وذلك تزامناً مع خططنا التوسعية التي نستهدف من خلالها الدخول إلى أسواق ودول جديدة على مستوى المنطقة. حيث توَّجنا تلك الجهود بافتتاحنا خلال هذا العام فقط، 5 فروع جديدة في المنطقة، بينما نستعد أيضاً إلى إطلاق فروع متعددة في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمغرب قبل حلول نهاية العام الجاري. وقد مكّننا الموقع الاستراتيجي لغاليريا جزيرة الماريه أبو ظبي، من النفاذ إلى شريحة سوقية جديدة، وترسيخ حضورنا القوي في الامارات”.

ويعتمد الفرع الجديد لعلامة نيو بالانس مفهوم Uncommon Common Concept الذي جرى تطبيقه في فروع أخرى مثل ياس مول ودبي هيلز مول. يعطي هذا التنسيق الأولوية لتجربة المتسوق، من خلال توفير تجربة مرئية لسرد القصص تسلط الضوء على صانعي وأصول كل منتج مع التركيز على نيو بالانس عند تقاطع الرياضة والثقافة. وقد تم تصميمه حول إيماءات الجلوس المركزية، مما يشجع العملاء على الاجتماع واستلهام الإلهام والعثور على أسلوبهم الأصيل.

هذا وحققت نيو بالانس نجاحاً ملحوظاَ بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعدما تمكنت من افتتاح أكثر من 20 فرعاً حتى الآن عبر العديد من الدول. وتسعى العلامة الرياضية البارزة إلى مواصلة خططها التوسعية والوصول إلى أكبر شريحة من العملاء ومحبي العلامة والمجتمعات من خلال الشغف المشترك برياضة الجري والراحة والأناقة.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share