Lamb Weston / Meijer تطلق ابتكارها الجديد REALLY Crunchy Fries خلال فعاليات “جلفود 2023” 

Lamb Weston / Meijer تطلق ابتكارها الجديد REALLY Crunchy Fries خلال فعاليات “جلفود 2023” 

الجيل الجديد من البطاطس المقلية وصل الآن … انها حقًا مقرمشة

الإمارات العربية المتحدة، دبي – فبراير 2023: تطلق Lamb Weston / Meijer، العلامة الرائدة عالميًا في منتجات البطاطس عالية الجودة، أحدث ابتكار لها وهو بطاطس REALLY Crunchy Fries المقرمشة، وذلك خلال فعاليات معرض الأغذية “جلفود 2023” الذي ينطلق في مركز دبي التجاري العالمي في 20 فبراير. ابتكر المنتج الجديد بهدف تلبية الطلب المتزايد على تجارب تناول الطعام الفريدة التي تبهر الحواس وعلى المكونات المستدامة ذات الجودة العالية، فهذه التقنية الجديدة والمبتكرة تعد المستهلكين بشعور رائع من الاستمتاع بالقوام المميز والطعم الذي لا يضاهى للبطاطس المقرمشة.

تم تطوير منتج REALLY Crunchy Fries خصيصًا للراغبين بتناول الطعام خارج منازلهم، وهو مصمم ليلائم المرحلة التالية من ارتياد المطاعم بحيث يبهر ضيوف هذه المطاعم الراغبين بأفضل تجربة للطعام، ومشغلي المطاعم الرائدين والراغبين بتقديم أروع التجارب.

فعند الرغبة بتناول الطعام خارج المنزل، يتطلع 1 من كل شخصين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى تجارب الطعام الفريدة والتي لا يمكن الحصول عليها في مكان آخر. ويتطلع حاليًا 75% من الأشخاص إلى الأطباق الشهية التي تمنحهم شعورًا بالابتهاج إلى جانب إبهار حواسهم وإشعارهم بالسعادة.

وفي الوقت ذاته، يريد مشغلو المطاعم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تقديم منتجات ذات قيمة مضافة، تمنح ضيوفهم لحظة إبهار – سواء كانوا يرغبون بذكريات جميلة في المطعم أو يتوقعون جودة رفيعة حتى في الطلبات الخارجية أو طلبات التوصيل المنزلي. وبالإضافة لذلك، يحتاج مشغلو المطاعم إلى منتجات ذات حلول تتسم بالبساطة والأناقة والاعتمادية والكفاءة في كل مطبخ. كل ذلك يعني الحاجة إلى جيل جديد من منتجات البطاطس، وهو ما يجعل REALLY Crunchy Fries تتميز كمنتج يلبي كافة المتطلبات. 

وفي تعليقه على الأمر قال لورينزو جارديلي، مدير التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى Lamb Weston / Meijer: “نشهد أعلى مستوى من توقعات جودة الطعام على الإطلاق، فالضيوف يتوقعون إبهارهم بشكل غير مسبوق ويريدون أن يقدم كل عنصر من عناصر الوجبة بأعلى مستويات الجودة كي يمنحهم تجربة حسية مدهشة تتجاوز النكهة وحسب. وبفضل ابتكاراتنا الرائدة في البطاطس المجمدة على مدى 25 عامًا، فقد تمكّنا من تحقيق إرث كبير من منتجات البطاطس التي تمنح حلولًا ذات شهرة عالمية تتميز بأعلى درجات الجودة والمذاق وإمكانية الاحتفاظ بالحرارة – إلا أن الوقت قد حان للارتقاء بالبطاطس المقلية إلى معايير جديدة من الاستمتاع بالبطاطس!”

الجانب العلمي في REALLY Crunchy Fries

 أظهرت الأبحاث التي أجريت على الحواس من قبل خبير السمع المرموق الدكتور نيكولاس باومان أن الشعور بقرمشة المأكولات يحفز شعور المتعة والبهجة في عقولنا. وبهذا يصبح الطعام المقرمش أكثر لذة واستمتاعًا عند تناوله – ما يعني أن REALLY Crunchy Fries سترضي حواس من يتناولها!

وفي دراسة منفصلة وجد البروفيسور تشارلز سبينس من جامعة أكسفورد أن الناس يعتبرون رقائق البطاطس التي تصدر صوت القرمشة طازجة أكثر من غيرها. ولأن المستهلكين يرون أن الطعام المعدّ طازجًا يعني جودة أفضل، إن البطاطس المقلية المجمدة التي تمتلك مظهرًا ومذاقاً حرفياً توحي بقيمة أعلى وبالتالي تعني تجربة مرغوبة لديهم.

تُظهر أبحاث المستهلك وبيانات المبيعات من جميع قطاعات خدمات الطعام على مدار العقد الماضي أن رواد المطعم يحبون المظهر والمذاق ومزايا الاحتفاظ بالحرارة للبطاطس المقلية، ولكن خلال هذا الوقت ، يُنظر إلى البطاطس المقلية ذات القوام الخارجي الخشن أو غير المستوي على أنها أكثر حرفية أو مصنوعة يدويًا. ولهذا قامتLamb Weston / Meijer بدمج هذه الرؤية مع بيانات مستمدة من الطهاة والضيوف، والتي كشفت أن أهم السمات في اختيار البطاطس المجمدة عالية الجودة هي طعم البطاطس الحقيقي، والمستوى العالي من الهشاشة والقرمشة التي تدوم طويلاً.

وأضاف لورينزو جارديلي: “انطلقنا من رؤية واضحة لابتكار بطاطس تتمتع باعلى مستوى من القرمشة لم نصل إليه من قبل، وقد نجح منتج REALLY Crunchy Fries في ذلك تمامًا! فهو منتج جديد بالفعل يتمتع بمزايا عديدة وفريدة من حيث المظهر والشعور والمذاق، لتمنح من يتناولها تجربة لا تضاهى وتقدم لمشغلي المطاعم الرائدين منتج ذات حلول لا مثيل لها.”

توجهات مستدامة للغاية

تم إطلاق REALLY Crunchy Fries مع فكر يراعي الاستدامة في المرتبة الأولى، حيث يعتبر أثر هذه البطاطس المقلية الاستثنائية والمناسبة للنباتيين من أقل تأثيرات ثاني أكسيد الكربون لأي طعام مشهور. فهي تنتج 0.5-0.6 كجم فقط من الكربون لكل كيلوغرام من البطاطس المقلية – أي أقل من المعكرونة والأرز والخبز. تتوفر REALLY Crunchy Fries  بقياس 9×9 ملم مع القشرة، والتي تعني نسبة كربونية أقل بواقع 6٪ مقارنة بالبطاطس المقشرة . كما تتوفر البطاطس المقشرة بقياس 6 × 6 مم و 9 × 9 ملم أيضًا.

علاوة على ذلك، تتمتع هذه البطاطس المبتكرة الجديدة بفوائد إضافية تتمثل في أكثر من الاحتفاظ بالحرارة لأكثر من 30 دقيقة، مما يضع معيارًا جديدًا طلبات السفري وقنوات التوصيل إلى المنازل، بالإضافة إلى أنها خالية من مسببات الحساسية ومناسبة لطرق الطهي الصحية بما في ذلك الإعداد في الفرن .

وبفضل منتج REALLY Crunchy Fries الفريد، تضع Lamb Weston / Meijer معيارًا جديدًا في المتعة والجودة والقيمة في فئة البطاطس المقلية المجمدة. فهل أنتم مستعدون لتجربة REALLY Crunchy Fries  بأنفسكم؟ تفضلوا بزيارة الرابط https://pages.lambweston.eu/en/really-crunchy-fries لطلب عينة الآن.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share