نوبو للضيافة تستعد لإفتتاح فرع منتجع أتلانتس ذا رويال

نوبو للضيافة تستعد لإفتتاح فرع منتجع أتلانتس ذا رويال

(14 نوفمبر 2022) دبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت علامة نوبو العالمية للضيافة عن إفتتاح مطعم نوبو، في منتجع أتلانتس ذا رويال، أبرز الوجهات السياحية في دبي، في الربع الأول من عام 2023. ويتميز نوبو على الشاطئ بموقع بحري رائع مع إطلالات خلابة على جزيرة النخلة وأفق دبي، ويضم حوض سباحة   ومطعماً من علامة نوبو وركن مشروبات خارجي وتراس يوفر إطلالات بحرية مميزة.  يمنح نوبو ضيوفه أجواءً من الراحة والاسترخاء في الأكواخ الشاطئية المزودة بأجهزة التكييف مع الإستمتاع بسحر الموسيقى.  كما يوفر أيضاً أحواض سباحة تطل على مياه الخليج العربي.ويمزج نوبو على الشاطئ بين التصاميم العصرية الفاخرة والتقاليد اليابانية البسيطة، ليمنح ضيوفه تجربة فريدة في واحد من أكثر المواقع تميزاً.

ويقدم نوبو على الشاطئ تجربة فريدة تجسد  تميّز أسلوب علامة نوبو باعتبارها وجهة مفضلة في جميع أنحاء العالم، حيث يوفر للضيوف باقة من الخدمات ووسائل الراحة، بما فيها مثلجات نوبو وأصناف سلطات الفواكه والآيس كريم بنكهات الموناكا والموشي، فضلاً عن خدمة تنظيف المجوهرات والنظارات الشمسية بتقنية الأمواج فوق الصوتية. ويحظى ضيوف نوبو الذين يودون قضاء أوقاتهم على كراسي الاستلقاء أو في الأكواخ الشاطئية المزودة بأجهزة التكييف، بمجموعة مختارة من وسائل الرفاهية والخدمات تتضمن حقيبة بشعار نوبو وزجاجة مياه خاصة وقبعة، بالإضافة إلى حقيبة سفر صغيرة مزودة بمنتجات العناية بالبشرة، وتجارب حصرية فاخرة تشمل جلسات السبا داخل الأكواخ الشاطئية المزودة بأجهزة التكييف، وخدمة المأكولات والمشروبات في حوض السباحة.

كما يقدم  نوبو قائمة طعام مميزة ومستوحاة من أطباق المطبخين البيروفي والياباني، مع التركيز على المقبلات والأطباق التشاركية وبعض النكهات العصرية،   التي يتم تقديمها ضمن علب الطعام، إلى جانب أطباق الساندو وسمك القد الأسود والتاكو. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة طريقة تحضير اللحم والسمك المشوي على الفحم على طريقة روباتاياكي التقليدية اليابانية، أثناء تناول وجباتهم في المطعم.

ويتميز النادي بقائمة كوكتيلات مخصصة وفريدة تجمع بين التقاليد والتقنيات الحديثة وأشكال التقديم الفنية، فضلاً عن التوازن بين النكهات اليابانية والبيروفية، ما يجعلها تضاهي الكوكتيلات المقدمة في أفخر أركان المشروبات العالمية.

وتولت مجموعة جي إيه العالمية والحائزة على العديد من الجوائز، تصميم النادي الشاطئي بإلهام من الفن المعماري الياباني والموقع المميز بإطلالاته البحرية الخلابة، ليقدم نموذجاً للمنزل الياباني الشاطئي المعاصر بكل ما يحتويه من وسائل الراحة والرفاهية، حيث يوفر مساحات تناول طعام مفتوحة تزخر بالتصاميم التقليدية والديكورات الخشبية والزجاجية، بالإضافة إلى الأبواب الزجاجية المنزلقة، والتي تربط بين غرفة الطعام والتراس الواسع وركن المشروبات. وتظهر أساليب التصميم اليابانية بوضوح في الديكور الداخلي مع الخطوط الأفقية والقوالب الخشبية المصنوعة بمهارة، وبالاعتماد على جمال المواد الطبيعية وبساطة الأثاث.

ويشرف الشيف بلقاسم بوبكر على مطبخ نوبو باي ذا بيتش مع خبرة عالمية تزيد عن 20 عاماً، ويتعاون مع الشيف التنفيذي داميان دافيو على إعداد قائمة طعام مميزة. وانضم بوبكر إلى نوبو للضيافة في عام 2018 ليعمل في مونتي كارلو ومنتجع أتلانتس النخلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تيموثي كيللي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمنتجعات ومساكن أتلانتس: “تشكل نوبو للضيافة شريكاً مميزاً لعلامة أتلانتس. وعززت العلامة الرائدة مكانتها بعد إطلاق أولى وجهاتها في المنتجع عام 2008، باعتبارها الجهة المختصة بتقديم أطباق المطبخ الياباني في دبي. ونسعى إلى تطوير هذه التجربة من خلال افتتاح نوبو باي ذا بيتش، حوض السباحة والنادي الشاطئي الجديد، كوجهة  طهي وترفيه رائدة في دبي، لنقدم لعملائنا مجموعة من العروض والتجارب الفريدة في عام 2023“.

ومن جهته، قال الشيف الشهير نوبو ماتسوهيسا: “نرغب في مواصلة نمونا في قطاع الضيافة، ويسرنا المضي في خطوات التوسع ضمن الوجهة بعد النجاح الكبير الذي حققته العلامة في منتجع أتلانتس النخلة بدبي. ويقدم نوبو باي ذا بيتش مفهوماً جديداً يتمحور حول توفير تجارب فريدة ومتنوعة وسط أجواء الاسترخاء والمتعة”.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share