حلويات فاخرة من ابداعات “لادوريه” في دبي

حلويات فاخرة من ابداعات “لادوريه” في دبي

تجربة من الأناقة والمذاق الباريسي الجذاب تلهم حواسكم وتغني لحظاتكم

تقدم لادوريه، العلامة التجارية الأشهر في عالم الحلويات الفاخرة، أحدث إبداعاتها من المعجنات الحلوة، والتي تجمع بين المذاقات الفرنسية اللذيذة واللمسات الفنية المميزة. اكتشفوا التناغم المثالي بين الطعم الفاخر والإبداع الفني مع كل قطعة وتذوقوا مجموعة من المعجنات اللذيذة تشمل Éclair Blackcurrant Violet و Elysée و Millefeuille Praline و Rose Grapefruit Macaron Cake و Apple Tatin. تعرض هذه التشكيلة الرائعة مزيجاً مثالياً من النكهات الغنية والقوام الرقيق لتأخذكم إلى عالم من الفن والإبداع بالحلويات المحضرة يدوياً

تذوقوا تحفة Elysée بالشوكولاتة الفاتنة التي تغني كل مناسبة 

اجعلوا من أي مناسبة تجربة لا تُنسى مع معجنات Elyséeالفاتنة، الإضافة المثالية التي تجذب جميع الأذواق بقوامها المقرمش وطعم الشوكولاتة الفاتنة. تتكون هذه التحفة المميزة من قاعدة من البسكويت الغني بالبندق والشوكولاتة، تعلوها طبقة ناعمة من موس الشوكولاتة الداكنة، وتتوج بشريحة رقيقة من الشوكولاتة الفاخرة. هذه التحفة الحلوة ليست مجرد قطعة حلوى، بل مزيج ساحر من النكهات سيخطف الدهشة من حواس الجميع.

استمتعوا بمذاق Éclair Blackcurrant Violet في لادوريه

تقدم لادوريه إبداعها الفاخر Éclair Blackcurrant Violet. تتميز هذا التحفة اللذيذة بعجينة الشو الرقيقة المحشوة بحشوة الكشمش الأسود، متوجة بكريمة الماسكربوني بنكهة الكشمش الأسود والبنفسج. أما عن اللمسة النهائية فتأتي بخط شوكولاتة متناسق مع نكهات الكشمش والبنفسج، مما يجعل هذه التجربة أكثر فخامة وغنى في النكهات. 

تناغم أنيق بين الحمضيات والأزهار يأسر الحواس في Rose Grapefruit Macaron Cake

تذوقوا طعم الفخامة مع Rose Grapefruit Macaron Cake الفريدة من لادوريه، والتي تمزج بين نكهات الأزهار والحمضيات بشكل مثالي مع لمسة فنية بديعة. تتكون هذه التحفة اللذيذة من طبقات ماكرون الورد الرقيق والتوت المقرمش وجيلي الجريب فروت المنعش. ويكتمل مذاقها المميز بكريمة الجريب فروت، وكريمة الورد الناعمة، مع رشة من فتات اللوز والتوت الغنية. اجعلوا لحظاتكم أكثر تميزاً مع تجربة تذوق هذا الإبداع الحلو اللذيذ من لادوريه.

تذوقوا تحفة لادوريه اللذيذة Millefeuille Praline

يسر لادوريه أن تقدم لكم Millefeuille Praline، الحلوى الاستثنائية التي تجمع بين الأناقة والمذاق الرائع. استمتعوا بطبقات من عجينة الباف الذهبية والمكرملة، محشوة بكريمة البرالين المخملية، مع إضافة غنية من برالين اللوز والبندق المقرمش، لتضفي على قوامها قرمشة مثالية. كل طبقة وكل نكهة تم إبداعها لتكون تجربة تذوق لا مثيل لها، متوفرة الآن في جميع فروع لادوريه.

استمتعوا بمذاق الكراميل الكلاسيكي مع Apple Tatin

لا تفوتوا تذوق Apple Tatin التحفة الكلاسيكية اللذيذة من لادوريه، واستمتعوا بتناغم مذاق عجينة الباف الرقيقة مع كريمة الكراميل الناعمة. طبقات التفاح المكرمل تمتزج بشكل مثالي مع كريمة شانتيه الفانيليا الفاخرة، لتقدم لك مزيجاً فريداً من الحلاوة والأناقة في كل قضمة، فقط في لادوريه. 

تتوفر حلوى Apple Tatin يومياً لدى جميع منافذ لادوريه في الإمارات العربية المتحدة (مطعم دبي مول، مطعم دبي هيلز مول وغيرها) https://www.laduree.ae/locations/

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share