اكتشف روعة عالم مدهش 2024

اكتشف روعة عالم مدهش 2024

أيام قليلة متبقية لصنع ذكريات لا تُنسى في أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية الداخلية التي تُقام سنوياً خلال فصل الصيف قبل انتهاء دورة العام الحالي في 18 أغسطس

عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة في عالم مدهش تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بأكثر من 170 لعبة ومنطقة جذب، و 100 لعبة أركيد وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي والعديد من تجارب التعلّم والترفيه الرائعة

دخول مجاني طوال عطلة نهاية الأسبوع في القاعات من 3 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أغسطس 2024: يسدل عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية الداخلية التي تُقام سنويًا خلال فصل الصيف، الستار على دورته الأكبر والأكثر تشويقاً يوم 18 أغسطس، حيث يحظى الآباء والأمهات والأطفال نهاية هذا الأسبوع بفرصة أخيرة لصنع أجمل الذكريات خلال الدورة الخامسة والعشرين من عالم مدهش في القاعات من 3 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي، والذي يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً حتى يوم الخميس، ومن الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل من الجمعة إلى الأحد.

ويختتم عالم مدهش، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ودي إكس بي لايف، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، مع أكثر من 170 لعبة ومنطقة جذب، وما يزيد على 20 وجهة لتناول المأكولات والمشروبات. ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب الممتعة، والعروض الترفيهية، وورش العمل التثقيفية، وغيرها الكثير، كما سيحظى الزوار بفرصة لقاء شخصيتي مدهش ودانة المحبوبتين.

ويقدم عالم مدهش في الأيام الأخيرة من دورة العام الحالي مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات تشمل:

تجارب جديدة
يضم عالم مدهش للمرة الأولى هذا العام مجموعة من الألعاب والتجارب الجديدة، بما في ذلك حديقة الألعاب المطاطية، وأول مخيم صيفي من عالم مدهش على الإطلاق، وباقات احتفالات أعياد الميلاد الجديدة كليًا، ما يضيف المزيد من المتعة إلى تجربة الزوار من الأطفال والكبار على حد سواء.

الألعاب والترفيه
يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بأكثر من 100 لعبة أركيد وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي، وما يزيد على 40 لعبة وتحديًا ونشاطًا تفاعليًا. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر الكثير من أنشطة الفنون والحرف، ومناطق ألعاب الصغار، والألعاب المطاطية الانزلاقية، وألعاب المهارات. كما يمكن للزوار أيضًا حضور العروض الترفيهية، والتي تشمل الغناء والاستعراضات الفنية المليئة بالألوان في عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

المرح والتعلم
يستمر برنامج ورش العمل التثقيفية في توفير تجارب ملهمة ومفيدة للعقول الصغيرة خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، حيث يتعاون مدهش ودانة مع جهات حكومية رائدة في مختلف أنحاء دبي، لتسليط الضوء على قضايا مهمة مثل: الإسعافات الأولية، والسلامة من الحرائق، والاستدامة، وإعادة التدوير، والعادات الصحية، وغيرها الكثير. وسيتم استضافة الجلسات القادمة من قبل هيئة الصحة بدبي، واتحاد الإمارات للرياضة للجميع.

مأكولات متنوعة
يمكن لزوار عالم مدهش الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المأكولات مع أكثر من 20 خياراً لتناول الطعام، بالإضافة إلى إمكانية تناول الطعام بصحبة شخصيتي مدهش ودانة من خلال تجربة فريدة من نوعها في مقهى مدهش.

وتشكل عطلة نهاية هذا الأسبوع الفرصة الأخيرة لدى العائلات لتجربة روعة عالم مدهش وصنع ذكريات لا تُنسى قبل أن يُغلق أبوابه نهاية يوم الأحد.

وتُقام “مفاجآت صيف دبي 2024” بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول، ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وذا أوتلت فيليدج)، وطيران الإمارات، وإينوك، و &e، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، وميريكس للاستثمار (سيتي ووك، وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس)، ومراكز تسوق نخيل (ابن بطوطة مول، وسوق التنين 2 ، وبالم ويست بيتش، ونخيل مول، وذا فيو آت ذا بالم)، وطلبات. 

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share