النسخة الحصرية من ريماك نيفيرا تشق طريقها لدولة الإمارات بعد مشاركتها البارزة بمهرجان جودوود للسرعة

النسخة الحصرية من ريماك نيفيرا تشق طريقها لدولة الإمارات بعد مشاركتها البارزة بمهرجان جودوود للسرعة

  • تستعد أول سيارة من أصل تسع نسخ من ريماك نيفيرا للوصول لمالكها الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 يوليو 2024: أعلنت شركة الحبتور للسيارات، الوكيل والشريك الرسمي لسيارات ريماك في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن استلامها أول سيارة من طراز ريماك “نيفيرا” من بين تسع نسخ تم تصنيعها احتفالاً بالذكرى الـ 15 لإطلاق الشركة. وقد ظهرت النسخة الاحتفالية بمناسبة الذكرى الـ 15 خلال فعاليات مهرجان جودوود للسرعة في مرحلة  ” Supercar Paddock ” لتشق طريقها إلى المنحدر الشهير في المهرجان، وذلك قبل أن تنطلق في رحلتها إلى مالكها الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمتاز شريحة العملاء وعشاق السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة بذوقها الرفيع واهتمامها الملحوظ بالتكنولوجيا المتقدمة والأداء القوي، حيث لم يكن مستغرباً توجه أول سيارة من أصل 9 نسخ لتسليمها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشاركت نسخة سيارة ريماك نيفيرا الاحتفالية بالذكرى الـ 15 في مرحلة منحدر التل الشهير في المهرجان خلال الأيام الأربعة للمهرجان، حيث سجلت رقما بلغ 49.32 ثانية لتكون أسرع سيارة كهربائية مخصصة للطرقات بمرحلة المنحدر الشهير في العام 2023، وذلك بعد ظهورها الرابع في فعاليات المهرجان.

ويتفرد هذا الإصدار الخاص من نيفيرا بلونه النحاسي المميز الذي جرى تطويره خصيصاً للفعاليات والمهرجانات التي تشارك فيها السيارة، فضلاً عن عمليته باعتباره اللون الأكثر استخداماً في الكابلات الكهربائية، فيما يتيح مظهر ألياف الكربون المستخدمة تبايناً لافتاً للنظر سواء من حيث ملمسه أو ألوانه. وتتشارك النسخ التسع من هذا الإصدار الحصري للسيارة، في مجموعة من المزايا التي تشمل الألوان المزدوجة للعجلات المعدنية، وشعار الذكرى السنوية الـ 15 ونمط ريماك الفريد من نوعه الذي يجسد ترابط دائرتها على طول جسم السيارة.

وتأتي التصاميم الداخلية للسيارة مكملة للتصميم الخارجي البديع للسيارة، مُطعمةً بمفاتيح كهربائية وأسطح مطلية بالنحاس، فيما يمكن كذلك طلاء داخلية السيارة باللون الأسود الداكن الذي ظهرت به السيارة خلال مهرجان جودوود، إلى جانب اللون الأبيض المميز، والمقاعد الجلدية باللون النحاسي ونقشة الرقم 15 على مساند الرأس، فضلاً عن المساند الجانبية التي تتفرد بكتابة “2009 – 2024”  التي تميزها عن غيرها من سيارات ريماك نيفيرا الأخرى.    

وتعد ريماك نيفيرا أسرع سيارة كهربائية مخصصة للطرقات تسارعاً على مستوى العالم، حيث تمتلك أكثر من 20 رقماً قياسياً مسجلاً، ويعود الفضل في أداءها القوي إلى نظام بطارياتها المتطور وأجزاء نقل الحركة ونظام التشغيل، والتي طورتها جميعاً شركة ريماك. وتوفر مجموعات نقل الحركة الأمامية والخلفية في السيارة طاقة دفع لكل عجلة على حدة، حيث تتألف من محركين فرديين في الجنبين الأمامي والخلفي، ويعمل العاكس الخلفي المزدوج بقوة 1 ميغا واط على توفير 900 نيوتن متر و470 كيلو واط لكل محرك، بينما صُممت مجموعة نقل الحركة الأمامية بشكل خاص لتوفر المزيد من القوة والتحكم المثالي في السيارة. وتتحكم شبكة معقدة من وحدات التحكم المطورة داخل الشركة، بجميع الأنظمة الموجودة في السيارة، حيث تعمل جنباً إلى جنب مع حاسوب فائق السرعة من إنتاج NVIDIA Pegasus لحساب المخرجات وإرسالها إلى أنظمة نقل الحركة بواقع 100 مرة كل ثانية. ويعرف هذا النظام الذي يجمع بين كل هذه الأدوات والبرامج باسم Rimac All-Wheel Torque Vectoring 2.  

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share