كريم تطلق خدمة توصيل سريعة للأجهزة الإلكترونية بأسعار تنافسية

كريم تطلق خدمة توصيل سريعة للأجهزة الإلكترونية بأسعار تنافسية

  • يمكن للعملاء طلب الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتابلت وملحقات الألعاب والمزيد في أقل من 60 دقيقة عبر خدمة ‘كويك إلكترونيكس’ من كريم.
  • يستفيد أعضاء “كريم بلس” من خصومات تصل إلى 55٪ على مجموعة كاملة من المنتجات، بأرخص الأسعار عبر الإنترنت في السوق.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يوليو: 2024: تتحدى شركة كريم هذا الأسبوع عمالقة التجارة الإلكترونية العالمية من خلال توسيع خدمة توصيل البقالة كويك لتضم مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية، بأرخص الأسعار عبر الإنترنت في الإمارات والتي ستكون متاحة للتوصيل في أقل من 60 دقيقة.

ويمكن الآن للعملاء شراء أحدث منتجات آبل وسامسونج، من ضمنها الهواتف وأجهزة التابلت، بالإضافة إلى ملحقات الألعاب والساعات الرقمية والمزيد ببضع نقرات فقط عبر خدمة “كويك إلكترونيكس” على تطبيق كريم.

بالإضافة إلى ذلك، يستفيد المشتركين من خلال برنامج الاشتراك الشهري من كريم، “كريم بلس”، من أقل الأسعار المتاحة في السوق حالياً، فسيتمكنوا من الحصول على خصومات حصرية باستخدام الرمز CPLUSQUIK، والذي يتيح لهم توفير 24٪ على iPhone 15، و40٪ على Samsung Galaxy S24 Ultra، و45٪ على سماعات JBL المحمولة، و54٪ على Amazon Eco Dot، و15٪ على Playstation 5، والمزيد.

بالإضافة إلى تقديم أقل الأسعار عبر الإنترنت في الإمارات، ستقوم كريم بتوصيل المنتجات التالية في أقل من 60 دقيقة 

جميع المنتجات تأتي مع الضمان الأصلي ويمكن إرجاعها مجانًا في غضون 24 ساعة من الشراء بشرط أن تكون غير تالفة أو مفتوحة.

وتعليقًا على إطلاق الخدمة، قال تشيس لاريو، نائب رئيس قسم البقالة في كريم: “نحن متحمسون لتقديم خدمة بيع الأجهزة الإلكترونية لعملائنا بأسعار مميزة وسرعة لا تقارن هذا الأسبوع. يعتمد أعضاء “كريم بلس” علينا لتوفير المال في مشترياتهم اليومية، ونود أن نقدم لهم قيمة إضافية من خلال توفيرات مذهلة على مشتريات الأجهزة الإلكترونية أيضًا.”

“توسيع خط منتجاتنا ليشمل توصيل الأجهزة الإلكترونية هو دليل على هدف تطبيقنا الشامل وتوفير حل شامل لعملائنا في المنطقة يلبي جميع احتياجاتهم، سواء كانت رحلة، وجبتهم المفضلة، البقالة الأسبوعية، أو أحدث الترقيات التكنولوجية” أضاف لاريو.

“لقد تأقلمنا مع احتياجات عملائنا على مدار العام، سواء كانت للضروريات اليومية أو المناسبات الخاصة. ففي الشهر الماضي، أطلقنا حلاً سلسًا للعملاء لطلب الأضحية قبل عيد الأضحى لتلبية واجب ديني مهم بسهولة. يسعدنا مواصلة توسيع خدماتنا هذا العام، وتقديم المزيد من الحلول لعملائنا بطرق متنوعة وجديدة.”

شهد سوق التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة نموًا هائلًا في السنوات القليلة الماضية، مدفوعًا بالكثافة السكانية العالية وارتفاع معدل الاختراق الرقمي. ووفقًا للتقارير الأخيرة، من المتوقع أن تتجاوز قيمة سوق التجارة الإلكترونية في الإمارات 48.8 مليار دولار بحلول عام 2028.

ويجدر بالذكر أن شركة كريم دخلت سوق التجارة السريعة في عام 2021 عندما أطلقت خدمة توصيل البقالة فائقة السرعة، “كريم كويك” في الإمارات العربية المتحدة. ومنذ ذلك الحين، توسعت الخدمة استجابةًللطلبات المتزايدة للعملاء في الإمارات، حيث تقدم الآن مجموعة واسعة من المنتجات مما في ذلك الأدوات المنزلية والبقالة و الأجهزة الإلكترونية. ويستفيد أعضاء “كريم بلس” من خصومات حصرية على “كويك إلكترونيكس”، بالإضافة إلى التوفير على الخدمات الأخرى المتوفرة عبر تطبيق كريم الشامل مثل كريم فود، كريم كويك للبقالة، كريم داين آوت، كريم رايدز، والمزيد.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share