تجارب وفعاليات صيفية مميزة في وجهات دبي الترفيهية

تجارب وفعاليات صيفية مميزة في وجهات دبي الترفيهية

·       حفلات الدي جي الحية بجانب مسبح الأمواج خلال عطلات نهاية الأسبوع و باقة “كل ما يمكنك أكله” في حديقة وايلد وادي المائية

·       “المخيم الصيفي للأطفال” من الإثنين للخميس حتى 22 أغسطس في ذا جرين بلانيت دبي

·       التخييم في الغابة الاستوائية أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى 5 أكتوبر في ذا جرين بلانيت دبي

  • عرض الأفلام العائلية المميزة في روكسي سينما
  • فعالية جديدة “نادي ماما روكسي للأفلام” أسبوعيا يوم الأربعاء خلال الصيف
  • فعالية ليلة الأفلام الحصرية للسيدات التي تقام شهريا في روكسي سينما مع أنشطة مميزة و هدايا  من “ريتشوالز”
  • جولة “داخل برج العرب” مع تجربة الكابتشينو بالذهب القابل للأكل وحلوى التيراميسو بالذهب
  • تجارب غذاء و شاي الظهر مع إطلالات استثنائية في “ذي فيو، نخلة الجميرا”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يوليو 2024: سيكون المقيمون بدولة الإمارات العربية المتحدة وزوراها خلال فصل الصيف، على موعد مع مجموعة من الأنشطة والفعاليات الداخلية الحصرية، وتشكيلات الطعام الشهية وعروض الأفلام الكلاسيكية في أبرز وجهات دبي، بما فيها حديقة وايلد وادي المائية وذا جرين بلانيت دبي وروكسي سينما، فضلاً عن جولة “داخل برج العرب” و”ذي فيو، نخلة الجميرا”.

حديقة وايلد وادي المائية

سيستمتع ضيوف حديقة وايلد وادي المائية بتجارب صيفية منعشة مناسبة لجميع الأعمار، تشمل حفلات الدي جي الحية بجانب مسبح الأمواج خلال عطلات نهاية الأسبوع والمشاركة في جلسات الجيم المائي الترفيهية أيام السبت من 12:00 مساءً حتى 4:00 مساءً لجميع الأعمار إضافة إلى الاستمتاع بأكثر من 30 لعبة وزلاقة مائية مع إطلالة خلابة لفندق برج العرب. تضم الألعاب المائية تجارب ترفيهية للباحثين عن التشويق والسرعة «جميرا سييرا» الزلاقة المائية العالية فائقة السرعة تبلغ ارتفاعها 32 متراً، و لعبة «تانتروم آلي»، المكونة من زلاقتين شديدتي الانحدار تنتهي بالنزول للمسبح الكبير. أما عشاق الطعام فسيستمتعون بتشكيلة من المأكولات والمشروبات المتنوعة ضمن باقة “كل ما يمكنك أكله” المتوفرة عبر الموقع الالكتروني مع تذكرة الدخول. كما سيحصل المقيمون بدولة الإمارات العربية المتحدة على خصم حصري 30% على تذاكر الدخول اليومية عند حجزهم عبر الموقع الالكتروني، للاستمتاع بتجارب مائية استثنائية.

ذا جرين بلانيت دبي

ترحب “ذا جرين بلانيت دبي“، الغابة الاستوائية الداخلية الوحيدة في المنطقة الشرق الأوسط بالمغامرين الصغار من سن 5 حتى 12 عاماً في تجربة المخيم الصيفي للأطفال” أسبوعياً من الاثنين للخميس من 9:00 صباحاً وحتى 2:00 مساءً وذلك حتى 22 أغسطس بالتعاون  مع “انستاشوب”. يقدم المخيم للصغار فرصة استكشاف البيئات الطبيعية وتعريفهم بسبل الحفاظ على الأنواع المهددة بالانقراض من الحيوانات عبر مجموعة من الأنشطة و الألعاب والحرف والفنون التفاعلية كما يقدم فرصة التعرف و التفاعل مع أنواع عديدة من الحيوانات التي تشمل الحيوان  الكسلان و”أبوسوم الطيار” والزواحف والطيور وغيرها تحت إشراف خبراء ذي جرين بلانيت. تستضيف التجربة 100 مغامر في الأسبوع، ويبدأ السعر من 750 درهم إماراتي في الأسبوع أو 250 درهم إماراتي لليوم الواحد. ويمكن للصغار الحصول على وجبة غداء من مقهى “جرين بلانيت دبي” مقابل 40 درهم إضافي في اليوم، أو 160 درهم إضافي في الأسبوع.

كما طرحت “ذا جرين بلانيت دبي” مؤخرا تجربة “التخييم في الغابة الاستوائية” الحصرية التي تمنح عشاق الطبيعة ومحبيها من مختلف الأعمار تجربة فريدة من نوعها لقضاء ليلة في أحضان الغابة الاستوائية أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع من الساعة 7:00 مساء حتى 8:00 صباحاً وتستمر حتى 5 أكتوبر. تضم هذه المغامرة مجموعة من الأنشطة الترفيهية و الفعاليات والجولات الليلية لرؤية الحيوانات المختلفة منها الثعابين واللوريس البطيء و حيوان الكسلان وغيرها تحت إشراف خبراء ذا جرين بلانيت دبي، بجانب  مغامرة البحث عن الكنز ومشاهدة أفلام وثائقية وملاحظة الحيوانات المختلفة في بيئاتها الطبيعية إضافة إلى الإستمتاع بتذوق المارشميلو المشوية حول موقد المخيم وكذلك المشاركة في جلسة تفاعلية مثيرة تتضمن تجربة إطعام الحيوانات وجولة خلف كواليس القبة البيولوجية بصحبة الخبراء البيولوجيين وكذلك الإستمتاع بوجبة عشاء صحي و وجبة فطور شهي في صباح اليوم التالي بعد قضائهم الليل في الخيمة المخصصة لهم بالغابة الإستوائية.

يمكن للضيوف حجز الخيمة العادية التي تتسع لشخصين مقابل 850 درهماً، أو اختيار الخيمة الكبيرة التي يمكنها استيعاب 4 أشخاص مقابل 1650 درهماً.

روكسي سينما

تستعد روكسي سينما لإبهار ضيوفها خلال هذا الصيف بمجموعة من الأفلام العائلية خلال فعاليات “عالم الخيال” التي تعد جزءاً من مهرجان “مفاجآت صيف دبي 2024”.

وستستمر عروض روكسي سينما للأفلام العائلية طوال شهري يوليو وأغسطس، وستعرض خلاله مجموعة من أفلام عام 2023 وبعض الأفلام الكلاسيكية التي سيجري عرضها في جميع صالات عرض روكسي سينما وتضم تذكرة الدخول ومشروب وكميات لا محدودة من الفشار مع كل باقة ليحظى الضيوف بتجارب سينمائية مميزة طوال فترة الصيف.  

ولمزيد من المتعة، فقد خصصت روكسي سينما فعالية خاصة للأمهات تقام صباح الأربعاء من كل أسبوع، وهو نادي ماما روكسي حيث يمكنهن خلالها الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الداخلية خلال فترة الصيف ولقاء الصديقات ضمن أجواء مناسبة للأطفال ما يجعل من هذا العرض خياراً مثاليا للأمهات اللاتي يرغبن في قضاء أوقات حافلة بالمتعة في بيئة خالية من التوتر بصحبة أطفالهن الصغار خلال الفترة الصباحية. وتتضمن تذكرة الفئة البلاتينية وجبة فطور صحية متكاملة بخيارات متنوعة للمأكولات والمشروبات.

كما تتيح فعالية ليلة الأفلام الحصرية للسيدات التي تقام شهريا في روكسي سينما في دبي هيلز مول وسيتي ووك وذا بيتش جيه بي آر وذلك يوم 16 يوليو و 13 أغسطس، تتيح تجربة سينمائية ممتعة بصحبة الفتيات والصديقات، ويجري خلالها عرض مجموعة حصرية من الأفلام المميزة في الفئة البلاتينية الفاخرة المزودة بمقاعد وثيرة قابلة للإمالة والبطانيات، حيث يمكنهم الاستمتاع بمشروبات الموكتيل المجانية في صالة الفئة البلاتينية قبل دخولهم لمشاهدة الفيلم والحصول على حقيبة هدايا تشمل مجموعة من مستحضرات التجميل أو العطور المقدمة من علامة “ريتشوالز”.

جولة “داخل برج العرب”

ترحب جولة “داخل برج العرب” بالضيوف من المقيمين في الدولة أو زوارها للاستمتاع بهذه التجربة التي تستغرق 90 دقيقة لتعريف الضيوف بالأيقونة الشهيرة بدبي وحيث يستكشف الزوار التصاميم الداخلية البديعة للفندق على طول الإطلالات الخلابة على البحر تليها تجارب حصرية بعد الجولة، منها تجربة المشروبات المطعمة بالذهب عيار 24 قيراط، والخيارات الحصرية لتناول الطعام وغيرها بأسعار تبدأ من 469 درهم إماراتي للشخص الواحد. وقد تم مؤخرا تقديم تجربة الكابتشينو بالذهب القابل للأكل وحلوى التيراميسو بالذهب بطبقاتها المتعددة التي يغطيها مسحوق الكاكاو اللذيذ بالذهب القابل للأكل. وتعد تجربة الكابتشينو والتيراميسو المطعم بالذهب القابل للأكل، أحدث التجارب التي تمت إضافتها إلى مجموعة باقات جولة “داخل برج العرب” الذهبية الشهيرة التي تتيح للضيوف من العائلات والأصدقاء مجموعة من التجارب الاستثنائية الغامرة.

ذي فيو، نخلة الجميرا

يدعو ذي فيو، نخلة الجميرا، وهي الوجهة ومنصّة المشاهدة المرموقة في دبي، يدعو عشاق تجارب الطعام هذا الصيف بخوض رحلة ممتعة في السماء والإستمتاع بتجربة لا مثيل لها تجمع بين المأكولات الاستثنائية والمناظر الخلابة. فيقدم مطعم لولي الذي تم افتتاحه مؤخرًا، أطباق مميزة من المطبخ الإيطالي من خلال عرضين خاصين: عرض “لانش ويذ أي فيو” للغداء مع إطلالة رائعة من 12:00 ظهرًا حتى 3:00 مساءً، أو عرض العشاء المبكر عند غروب الشمس “سانسيت إيرلي دينر أوفر”، من 5:00 مساءً حتى 7:00 مساءً. أما “مادلين ومارسيل” بوتيك الحلويات والمعجنات في الطابق 52 من “ذي فيو” والذي يشتهر باطلالات بانورامية ساحرة على “نخلة الجميرا” بزاوية 180 درجة، فيقدم تجربة شاي بعد الظهر في “ذي فيو” مع باقة “أفترنون تي أت ذي فيو” التقليدي المميز مع مجموعة متنوعة من الحلويات والمأكولات الخفيفة إلى جانب المشروبات ولتلبية كل ذوق واختيار.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share