كيفية الحفاظ على صحَّة العينَين في وتيرة الحياة الحديثة بإستخدام مُنتَج Oculax الجديد؟

كيفية الحفاظ على صحَّة العينَين في وتيرة الحياة الحديثة بإستخدام مُنتَج Oculax الجديد؟


إن إيقاع الحياة العصرية و العمل المستمر أمام شاشة الكمبيوتر و إستخدام الأدوات الذكية يزيد بشكل كبير من الضغط على أعيننا. وفقاً لمُنظمة الصحَّة العالمية, فإن ما لا يقل عن 2.2 مليار شخص في العالم يُعاني من مشاكل في البصر, و في نصف هذه الحالات كان من المُمكن على الأقل الوقاية من هذه المشاكل أو ما تزال تحتاج إلى معالجة. حيث يعيش 1.1 مليار شخص مع إضطرابات بصرية كان من المُمكن تجنُّبها إذا تم تقديم الرعاية في الوقت المناسب.

كيف يمكن الحفاظ على صحَّة البصر و منع تدهوره؟ وجد العلماء الإجابة على هذا السؤال, وهو مُركب طبيعي لدعم صحَّة العينَين – Oculax.

Oculax هو مُنتَج تم تصميمه خصيصاً للمُساعدة في تقليل إجهاد العينَين, و الحماية من الضوء الأزرق الضار و منع تغيُّرات الرؤية المرتبطة بالعمر. بفضل تركيبته الطبيعية و الفعَّالة, يوفر Oculax نهجاً شاملاً لصحَّة العينين.

حيثُ يحتوي هذا المُركب على فيتامينات وعناصر نزرة تعمل على ترطيب العينَين و تحسين الدورة الدموية و تُعزيز وضوح الرؤية. مضادات الأكسدة القوية مثل السيلينيوم تُقلل من خطر الإصابة بالماء الأبيض (Cataract) و تغيُّرات الرؤية المرتبطة بالعمر. يساعد Oculax على تسهيل تكيُّف العينَين مع الضوء الساطع, و هو أمر مهم بشكل خاص لمن يعملون كثيراً أمام شاشة الكمبيوتر. الآن, إستخدام الأجهزة الذكية و القراءة لن يكونا مشكلة بعد الآن, حيث يقلل Oculax بشكل فعَّال من الإجهاد و بالتالي يُحسن البصر.

سر فعَّالية Oculax يكمن في تركيبته الطبيعية و المتوازنة بشكل مثالي!

فيتامين C (حمض الأسكوربيك): هو مضاد أكسدة قوي يحمي خلايا العينين من الأضرار التأكسدية الناتجة عن الجذور الحرة. و هذا يساعد في تقليل خطر الإصابة بالماء الأبيض (Cataract) و التنكس البقعي المرتبط بالعمر. كما أن فيتامين C ضروري لزيادة مستويات إنتاج الكولاجين, وهو مكون هام في هيكل العينَين, بما في ذلك القرنية والصلبة.

فيتامينات مجموعة B (B1, B2, B6, B12):

فيتامين B1 (الثيامين): يساعد هذا الفيتامين في ضمان عمل الجهاز العصبي بشكل طبيعي, و يدعم نقل الإشارات العصبية بين العينَين و الدماغ, و هو أمر مهم لوضوح البصر و تطبيع الضغط داخل العين.
فيتامين B2 (الريبوفلافين): يُحسن هذا الفيتامين من الدورة الدموية في العينَين و يُساهم في صحَّة الأغشية المخاطية للعينَين.
فيتامين B6 (البيريدوكسين): يضمن الدورة الدموية الطبيعية في العينَين و الوظائف المستقرة للألياف العصبية, مما يُقلل من إجهاد العينَين.
فيتامين B12 (الكوبالامين): يدعم صحَّة الخلايا العصبية و يُحسن الدورة الدموية, و هو أمر مهم لتقليل خطر التنكس البقعي و تغيرات الرؤية الأخرى المرتبطة بالعمر.
الزنك: وهو جزء من الإنزيمات التي تُساعد العينَين على التكيُّف بسرعة مع التغيرات في الضوء و تُقلل من تأثير الومضات الساطعة, وهو أمر مهم بشكل خاص للأشخاص الذين يعملون أمام شاشة الكمبيوتر أو يقودون سياراتهم ليلاً.

السيلينيوم: هو مضاد أكسدة قوي يُساعد في حماية خلايا العينَين من الأضرار التي تسببها الجذور الحرة.حيثُ يُقلل من خطر الإصابة بالماء الأبيض (Cataract) و تغيُّرات الرؤية الأخرى المرتبطة بالعمر.

Oculax هو نهج شامل لدعم صحَّة العينَين, يحتوي على جميع الفيتامينات و العناصر النزرة اللازمة لضمان وضوح البصر و حمايته من العوامل الضارة. يُنصح بتناول كبسولتَين يومياً قبل الطعام. مدة الدورة هي شهرين, و يُمكن تكرارها عند الحاجة. تناول Oculax يومياً من أجل عيون صحّية و محمية!

https://www.facebook.com/oculaxEU

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share