تعاون ميريد مع شركة هيرش بيدنر أسوشييتس لتقديم خدمات فندقية ذات جودة عالية في برج آيكونيك

تعاون ميريد مع شركة هيرش بيدنر أسوشييتس لتقديم خدمات فندقية ذات جودة عالية في برج آيكونيك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أيار، 2024: أبرمت شركة ميريد، شركة التطوير العقاري الدولية والتي مقرها الرئيسي في دبي، عقد شراكة مع شركة تصميم الضيافة ذات الشهرة العالمية هيرش بيدنر أسوشيتس (اتش بي ايه) لتطوير برج آيكونيك الذي يمثل رمزاً لنمط الحياة الفاخرة والمترفة في قلب المدينة. تعتبر هذه الشراكة بمثابة علامة فارقة للمشروع في إطار التصميم السكني الراقي، مما يعد بخلق بيئة راقية على المستوى البصري وبما يتوافق أيضاً مع احتياجات ومتطلبات السكن العصري.

وانطلاقاً من هذا ، فإن برج ذا آيكونيك سيعيدُ تعريف الرفاهية بمفهومها الرائع ومرافقها الحصرية، لا سيما إذا انعكس ذلك من خلال دمج خبرة شركة هيرش بيدنر أسوشييتس الرائدة في خلق مساحات فاخرة لا تضاهي، فضلاً عن تميز  الشركة باختيارها المواد بعناية فائقة لتحقيق رؤية الدار الإيطالية “بينينفارينا” على نطاق جميع جوانب تصميم البرج بسلاسة وإبداع.  وتأتي الشراكة في الوقت المناسب مع ازدهار سوق المنازل الفاخرة حيث تم بيع منازل فاخرة بقيمة 1.7 مليار دولار أمريكي في الربع الأول من عام 2024 وحده.

وفي هذا الإطار، فإن شركة هيرش بيدنر أسوشييتس، الرائدة في نطاق تصميم الضيافة منذ عام 1965 ، استطاعت أن تحقق كمًاً مذهلاً وثريًاً يمتد لأكثر من 58 عامًا في عالم تنفيذ الديكورات الداخلية لعدد كبير من أرقى الفنادق والعقارات السكنية في العالم، ناهيك عن  فريق مؤهلٍ يضم 1,380 مصممًا يعملون على نطاق 24 مكتبًا عالميًا.

وفي هذا الصدد، فإن محفظة شركة هيرش بيدنر أسوشييتس تشتمل على أكثر من  20,000 ألف مشروع بارز على نطاق أكثر من 80 دولة، وعلى سبيل ا لمثال لا الحصر،  مرسى العرب وفندق العنوان سكاي فيو وفنادق سانت ريجس في إمارتي دبي وأبو ظبي؛ فضلاً عن صروح عالمية تظل مثار الإعجاب والدهشة،  مثل فندق فيرمونت مالديفز وسيرو فن فوشي في جزر المالديف وون آند أونلي بورتونوفي في الجبل الأسود، وفنادق ريتز كارلتون في إندونيسيا بالإضافة إلى لعديد من الأماكن الأخرى.

وبدافع الهوس الشغف، يقوم فريق شركة هيرش بيدنر أسوشييتس، بسرد قصص واقعية تبرز حقيقة الجماليات وابتكارات التصاميم الداخلية الحصرية لإضفاء قيمةٍ وعمقٍ واستدامةٍ وجمالٍ  إلى برج آيكونيك. واليوم فإنه من المتوقع أن يكون البرج أطول بناء في مدينة دبي للإنترنت نظرًا لارتفاعه الشاهق، حيث يبلغ ارتفاعه 286.4 متر ويضم ما يصل إلى  311 شقة حصرية. سيتمتع السكان بمرافق عالمية المستوى مثل صالة وغرفة طعام خاصة وصالة ألعاب رياضية مجهزة وسينما خاصة ومسبح لامتناهي ومنتجع ثلجي فضلاً عن الكثير من الأمور الأخرى الرائعة التي ستضفي نمطاً مختلفاً على حياة تنعم بالفخامة ويعكس الابتكار.

وفي هذا الصدد ، فقد علقت ديانا نيليبوفسكايا، الرئيس التنفيذي لشركة ميريد قائلة :”تعكس الشراكة مع شركة هيرش بيدنر أسوشييتس سعينا المكرس خلف تحقيق الجودة لبرج آيكونيك. حيث تتماشى خبرتهم العالمية التي تمتد لأكثر من 58 عامًا وقدرتهم الفريدة على دمج السرد مع التصميم مع رؤيتنا للبرج من حيث المساحة السكنية والتصاميم التي  ستعتبر معلماً بارزة في سماء دبي،  مما يجسد الأناقة والابتكار والتناغم التكنولوجي، ناهيك عن  دمج جودة ورقي فنادق الخمس نجوم في كل مسكن داخل البرج. ومثل هذه الشراكة ستضفي بحق قيمة عالية للمشروع وذلك بفضل خبرتنا المتميزة في تشكيل المدن وإثراء حياة الناس.”

تقدم شركة هيرش بيدنر أسوشييتس في ظل وجود مجموعة مبدعة من المصممين والمتخصصين داخل الشركة وشركاء العلامات التجارية مجموعة شاملة من الخدمات مصممة لرفع مستوى المساحات وتحويلها في مختلف القطاعات. تشمل خدماتهم التصميم الداخلي وتصميم الإضاءة والأعمال الفنية مما يضمن بيئات متماسكة وغامرة. كما تتميز شركة هيرش بيدنر أسوشييتس أيضًا في التخطيط الرئيسي والهندسة المعمارية وهندسة المناظر الطبيعية، حيث يتم إنشاء مساحات تتسم بالتناغم والاستدامة. تمتد خبرتهم أيضًا إلى تصميم الفنادق الفاخرة والمنتجعات والمساكن الخاصة حيث يعكس كل منها أناقة وأداء لا مثيل له.

وقد علق السيد  أندرو مور، رئيس شركة هيرش بيدنر أسوشييتس (دبي) في منطقة الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية بقوله:  “في شركة هيرش بيدنر أسوشييتس، تجمع فلسفتنا في التصميم بين الجمال والوظيفية من خلال التفاني في اختيار وتصميم كل عنصر في الديكور الداخلي بأرقى الطرق الممكنة، وقد مكننا التعاون مع شركة ميريد على برج آيكونيك من تحقيق رؤيتهم لتوفير مساحات معيشة مصممة وفقًا للذوق الرفيع والفاخر إلى قلب دبي”

ومن المتوقع أن يساهم برج آيكونيك بشكل كبير في تعزيز سمعة دبي باعتبارها رائدة في سوق العقارات الفاخرة.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share