هومز 4 لايف للعقارات تتوج بالمركز الثاني في حفل توزيع جوائز الدانوب العقارية السنوية للوسطاء 2023

هومز 4 لايف للعقارات تتوج بالمركز الثاني في حفل توزيع جوائز الدانوب العقارية السنوية للوسطاء 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 30 مارس 2024 – يسر شركة هومز فور لايف للعقارات أن تعلن عن إنجازها الرائع بحصولها على المركز الثاني في فئة أفضل أداء للمبيعات في حفل توزيع جوائز الدانوب العقارية السنوية للوسطاء 2023. وقد أقيم هذا الحدث المرتقب وسط هالة من الفخامة والرفاهية في منتجع شيراتون جميرا بيتش الواقع في قلب جميرا بيتش ريزيدنس بدبي في 29 مارس 2024. يؤكد هذا التكريم على تفاني شركة هومز فور لايف العقارية وتفانيها الثابت وأدائها الاستثنائي في سوق العقارات الديناميكي في دبي.

 

وقد شرف الحفل نخبة من كبار الشخصيات البارزة في هذا المجال والضيوف المتميزين وكبار المسؤولين التنفيذيين، بمن فيهم السيد رضوان ساجان، رئيس مجلس الإدارة الموقر لكل من شركة دانوب العقارية ومجموعة دانوب، والسيد سيد حسين، رئيس قسم المبيعات في شركة دانوب العقارية. وقد أضفى حضورهما لمسة شرف كبيرة على هذه المناسبة حيث قاما شخصياً بمنح الجائزة المرموقة لشركة هومز فور لايف العقارية. ويعد هذا التكريم بمثابة شهادة على الجهود الدؤوبة والاحترافية المثالية التي أظهرها فريق عمل شركة هومز 4 لايف العقارية في تحقيق نتائج مبيعات متميزة ورضا العملاء.

 

وقد استضافت شركة دانوب العقارية، التي تشتهر بنهجها المبتكر في التطوير العقاري والتزامها الثابت بالتميز، حفل السحور وجوائز الوسطاء. وقد كان هذا التجمع الكبير بمثابة تكريم مناسب لأفضل شركات وساطة المبيعات الأفضل أداء، بما في ذلك شركة هومز فور لايف العقارية، التي تم الاحتفال بإنجازاتها الرائعة بحماس وإعجاب. علاوة على ذلك، وفرت الفعالية منصة حصرية لشركة الدانوب العقارية للكشف عن خططها المستقبلية ذات الرؤية الثاقبة للتطويرات المستقبلية، مما يؤكد على دور الشركة الرائد في تشكيل المشهد العقاري في دبي.

وقد أعرب السيد بولكيت شارما، شريك الأعمال في شركة هومز فور لايف العقارية، عن امتنانه قائلاً: “لقد ساهمت استراتيجية خطة الدفع المبتكرة التي تتبعها شركة الدانوب العقارية إلى جانب التطوير العقاري عالي الجودة في جعل العقارات في متناول الكثيرين. لقد شهدنا تدفقاً كبيراً من المستثمرين المحليين والدوليين الذين تحولوا بفضل دانوب العقارية وخاصة السيد رضوان ساجان من ملاك عقارات طموحين إلى مستثمرين يتمتعون بعوائد مربحة.”

 

أكد السيد أوميش أودهراني، شريك الأعمال في شركة هومز فور لايف العقارية، على الدور التحويلي لشركات مثل الدانوب في دبي، قائلاً: “دبي مدينة الأحلام حقًا، وتعمل شركات مثل الدانوب كمحفزات لتحويل آلاف الأحلام إلى حقيقة من خلال تمكين الأفراد من امتلاك منازل في دبي. وتعد النسبة العالية من الوافدين الذين يمتلكون عقارات في دبي دليلاً على جاذبية المدينة. فمع الدانوب، لا يكتفي المستثمرون والمقيمون بامتلاك عقار واحد فحسب، بل غالباً ما يوسعون محافظهم الاستثمارية نظراً للقيمة الاستثنائية التي تقدمها. ليس من المستغرب أن يتم بيع مشاريع الدانوب في غضون ساعات من إطلاقها، ونحن ممتنون لمساهمتنا الكبيرة في نجاحها.”

 

تعرب شركة هومز فور لايف العقارية عن خالص تقديرها لشركة دانوب العقارية على هذا التكريم، وتؤكد التزامها بتقديم خدمة وقيمة استثنائية لعملائها.

 

 

 

 

 

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ

 

محسن أيوب

مدير التسويق

هومز 4 لايف العقارية

mohsin@homes4life.ae

منسي بولتي

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share