تغلّبوا على أزمات التواصل

تغلّبوا على أزمات التواصل

ألم يحن وقت اللقاءات، والاختلاط، والعثور على الشريك بطريقة جديدة المناسب في الإمارات العربية المتحدة؟

هل تبحثون عن شخص مميز وتشعرون بعدم وجودكم في المكان الصحيح في الوقت المناسب؟ هل ترغبون بتوسيع نطاق صداقاتكم بأقل مجهود ممكن؟

يكافح الكثير منا للابتعاد عن الحياة خلف شاشات الأجهزة الذكية والعيش بصورة واقعية في عام 2023. ومع كثرة ردود الفعل العنيفة المفهومة تجاه “طرق المواعدة” القديمة، بما فيها التطبيقات، أطلقت “كريستيانا ماكسيون”  المعروفة باسم“دبي ماتشميكر”، حلًا  حيث تدعي 500 عضو مؤسس لبناء تطبيق “ماكسيون: ماتش آند ميت” المرتقب، وتطويره لإطلاقه دولة الامارات في أكتوبر 2023.

ترقبوا إطلاق “ماكسيون” في الربع الأخير من عام 2023، وهو تطبيق التعارف الاجتماعي المدعوم بالذكاء الاصطناعي والأول من نوعه في المنطقة، ويعد تكملة لنجاح “كريستيانا” العالمي في التوفيق بين الأفراد المتشابهين في التفكير، والذين يبحثون عن ميزات محددة في شركائهم. تتمتع “كريستيانا” بنسبة 96 في المئة من النجاح في مطابقة أصحاب الثروات مع شركائهم المثاليين، وهي متحمسة حاليًا للتوسع بنجاحها إلى نطاق أكبر. يعد بناء العلاقات الجديدة، سواء أكانت أفلاطونية أم رومانسية، محفوفًا بمخاطر معاصرة تتمثل في مطابقة نمط الحياة، والقيم المشتركة، والأهداف الحياتية. لا شك أن بعد الوباء، بدأ الناس يبحثون عن تواصل واقعي، وما زالوا بحاجة إلى مساعدة بسيطة لتحقيق ذلك.

وهكذا يتمثل دور “ماكسيون”، التطبيق الجديد والحصري في دبي. يفسح تطبيق “ماكسيون” الحصريالمجال أمام الأفراد الذين يطمحون إلى المطابقة مع شركائهم ومقابلتهم. يمكن للأعضاء المؤسسين مساعدتكم في العثور على الشركاء المتوافقين في المدن المكتظة بالمغتربين، وقد صمم تطبيق “ماكسيون” لإحداث ثورة في الطرق التي يتبعها الأفراد لبناء روابط ذات معنى. تتمثل نزاهة مجتمع تطبيق “ماكسيون: ماتش آند ميت” بإتقان عملية المطابقة بالنيابة عن الأعضاء ليتمكنوا من التركيز على التواصل الحقيقي. يترافق تشكيل الفرق الصغيرة، وتنظيم الفعاليات الاجتماعية الكبيرة مع لقاءات الأعضاء الفردية، ويخضع كل الأعضاء إلى التقييم، ويتم التحقق منهم من خلال الملفات الاجتماعية المتوفرة بصورة آمنة باعتبار ذلك أمر بالغ الأهمية.

سيتم اختيار اختبارات “بيتا” لتطبيق “ماكسيون: ماتش آند ميت” والتمتع بإمكانية وصول دائمة إليه – انضموا إلى قائمة الانتظار عبر الموقع التالي: www.themaxion.com

لماذا عليكم اختيار تطبيق “ماكسيون: ماتش آند ميت”؟

تجنبوا إهدار الوقت – يتماشى أعضاء “ماكسيون” مع المطابقات المتوافقة بناءً على القيم المشتركة، والتفضيلات، وأهداف الحياة.

سهولة اللقاءات – تُنظم اللقاءات بسرعة بفضل مقدمي المساعدة على تطبيق “ماكسيون”.

إمكانية وصول غير محدودة! – تمنحكم اجتماعات “ماكسيون” فرصًا كثيرة لبناء العلاقات والتعرف إلى الآخرين.

تجارب منسقة – يعرف تطبيق “ماكسيون” المكان الذي ترغبون التواجد فيه. تُنظم الاجتماعات بناءً على تفضيلاتكم وتعليقاتكم الشخصية، الأمر الذي يمنحكم فرصًا مثالية للاختلاط والمطابقة، سواء أكان اللقاء مع شخص واحد، أم ضمن مجموعة صغيرة، أم أثناء فعاليات أكبر.

قالت المؤسس “كريستيانا ماكسيون”: “اتضح لي بعد خبرة دامت لسنوات في مجال التوفيق بين الأفراد عبر دول مجلس التعاون الخليجي وعالميً،ا أن الأشخاص الطموحين يبحثون عما يساعدهم أكثر، لا سيما مع مشاغل حياتهم. يتميز تطبيق “ماكسيون: ماتش آند ميت” بمطابقة التقنيات الفعالة والذكاء الاصطناعي مع التوفيق الحقيقي بين الأفراد، فهو الحل الذي سيساعدكم في العثور على مجتمعكم المناسب. صُمم تطبيق “ماكسيون” لجمع الناس بصورة ناجحة وبطريقة لم تشهدها دول مجلس التعاون الخليجي من قبل. هو ليس بتطبيق مواعدة، إنما يعد خدمة تعزز تواصل الأفراد مع الأشخاص الذين يرغبون بقضاء وقتهم معهم. تساعد أنشطتنا واجتماعاتنا في الجمع بين الأفراد على نحو مريح، وذلك لتحقيق تواصل حقيقي ومنسق، يرغب بتحقيقه المهنيين المعاصرين سواء أكان بهدف الصداقة، أو حتى أكثر”.

تركز “كريستيانا” على تنمية مجتمع تطبيق “ماكسيون” قبل إطلاقه، ويتم البحث عن الأعضاء المؤسسين الذين خضعوا إلى تقييم مناسب لمنحهم فرصة التمتع بفوائد الأعضاء ومساعدتهم في تحسين العروض. سيتمتع العدد القليل الذي تم اختياره من خلال بناء المجتمع ومساهمة الفريق الأساسي من الأعضاء المؤسسين، بإمكانية وصول دائمة للتطبيق المقرر إطلاقه.

للانضمام إلى قائمة انتظار الأعضاء المؤسسين، سجلوا دخولكم على الموقع التالي: www.themaxion.com – يمكنكم متابعة “ماكسيون: ماتش آند ميت” على مواقع التواصل الاجتماعي لمواكبة آخر المستجدات على @the.maxion، و”كريستينا ماكسيون” شخصيًا على @christiana.maxion.matchmaker.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share