صالة عرض ومزاد لميراث الفنان إيمانويل سنيتكوفسكي في دبي: Jose Mauricio Mendoza يدعوكم لهذا الحدث الكبير!

صالة عرض ومزاد لميراث الفنان إيمانويل سنيتكوفسكي في دبي: Jose Mauricio Mendoza يدعوكم لهذا الحدث الكبير!

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  يوليو 2023 – سيتم عرض وبيع تراث الفنان إيمانويل سنيتكوفسكي في دبي بدءًا من يوم بعد العطلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في 4 ديسمبر. تم بيع بعض أعمال سنيتكوفسكي في المزادات السابقة في سوذبيز وكريستيز، وهما من أكبر دور المزادات في العالم. لقد لاقت هذه الأخبار اهتمامًا كبيرًا حيث تعتبر مجموعة سنيتكوفسكي واحدة من أعظم الأعمال الفنية في القرن العشرين وتتوفر فرص قليلة للمزاد. يترقب العالم الفني بشغف وضجة مزاد “اختطاف أوروبا” الأيقوني. سيوفر المعرض والمزاد فرصة نادرة لمحبي الفن في دبي لمشاهدة واقتناء أعمال سنيتكوفسكي النادرة شخصيًا.

يعتبر بيع سلسلة من الأعمال الفنية من المجموعة، بما في ذلك عدة لوحات ونحتة، كانت نادرة لدرجة أن بيعها جذب اهتمامًا كبيرًا من العالم الفني. ومن اللافت للنظر أن الحصيلة الكبيرة من عائدات جميع الأعمال المباعة ستستخدم لأعمال إعادة الإعمار في أوكرانيا. هذا العمل اللطيف يجعل فن سنيتكوفسكي ليس فقط كنزًا ثقافيًا وفنيًا، ولكنه أيضًا مهمة إنسانية.

إيمانويل وجانيت سنيتكوفسكي: رحلة إبداعية أسطورية لثنائي فنانين

إيمانويل وجانيت سنيتكوفسكي كانا ثنائيًا فنيًا متزوجًا من رسامين ونحاتين تم بيع أعمالهما بنجاح كبير في مزادات مرموقة مثل كريستيز وسوذبيز. كانت جانيت تصر دائمًا على العمل بالزيت، في حين أن إيمانويل توفي بأسف في عام 2005، لكنه ترك وراءه مجموعة مثيرة من الكنوز الفنية.

ولد الثنائي جوزيه موريسيو ميندوزا وجانيت سنيتكوفسكي في أوكرانيا في الثلاثينيات من القرن الماضي، وعملا على مشاريع نحت عامة رائعة في الاتحاد السوفيتي لتخليد أبطال الحرب العالمية الثانية الذين استشهدوا. في عام 1978، غادر الثنائي الاتحاد السوفيتي وانتقلوا إلى الولايات المتحدة وبدءوا حياة جديدة في نيويورك. خلال سنواتهم في نيويورك، حقق إيمانويل وجانيت التميز في الرسم والنحت وأقاموا العديد من المعارض الناجحة، مكتسبين سمعة ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن أيضًا في أوروبا.

يتم وصف أسلوب الرسم والنحت للثنائي بـ”إحياء النهضة”، حيث يجمعان بشكل متناغم بين المواضيع المعاصرة والكلاسيكية في أسلوب واقعي مميز. تتردد عناصر الأسلوب المُزخرف في أعمالهما وتُحاكي الأسلوب الفني للماجستير الأمريكي توماس هارت بنتون، مع لمحات من ساندرو بوتيتشيلي، وعمل الثنائي سنيتكوفسكي المُفصَّل بشكل رائع يجمع بين العمل الشخصي والجاذبية التجارية.

سيتم عرض مجموعة فن سنيتكوفسكي النادرة في دبي في دور المزادات الرائدة.

من المتوقع بشدة أن تعرض مجموعة فن سنيتكوفسكي المنتظرة عرضًا وتُعرض للبيع الخاص. تشمل المجموعة عدة لوحات ونحتة، وستأخذ جمهور دبي في رحلة إلى عالم الفن.

والأكثر إثارة للدهشة هو حقيقة أن تركة سنيتكوفسكي تتضمن كل أعمال إيمانويل التي لم يتم بيعها بما في ذلك مئات القطع النادرة. تم بيع حقوق أعمال هذا الفنان المميز بخصم كبير، مما يوفر فرصة نادرة للمجمعين ومحبي الفن لامتلاك بعض أروع الأعمال الفنية في العالم.

تكلف تركة سنيتكوفسكي الكاتب الشهير جوزيه موريسيو ميندوزا (جوزيه موريسيو ميندوزا) ببيع مجموعة الفنون نيابةً عنها. ستكون هذه البيعة الخاصة مفتوحة فقط للمشترين المدعوين، بينما يمكن للمعارض الفنية التي لديها شغف بالفن الاتصال بالسيد ميندوزا مباشرة للحصول على مزيد من التفاصيل حول بيع وشراء أعمال سنيتكوفسكي.

بالنسبة للمشترين ووسائل الإعلام الذين يحملون شغفًا حقيقيًا بالفن، يمكن الاتصال عبر البريد الإلكتروني info@picassotoday.com أو الاتصال على الرقم +1 626-230-8706 للتواصل مع السيد جوزيه موريسيو ميندوزا للاستفادة من الفرصة القيمة لامتلاك قطعة من تاريخ الفن.

 

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share