سيفا تحتفل  بالذكرى السنوية التاسعة بأحداث مثيرة طوال شهر مارس

سيفا تحتفل بالذكرى السنوية التاسعة بأحداث مثيرة طوال شهر مارس

من الحفلة الموسيقية الخاصة مع فرقة أوير بمناسبة الذكرى التاسعة لـسيفا إلى تجارب العافية والعروض الخاصة بشهر رمضان، هناك العديد لنقدمه لك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 مارس  2023تستعد “سيفا إكسبيرينس”، الوجهة الصحية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لشهر مارس حافل بالأحداث مع مجموعة من المناسبات. فيما يلي ستة أحداث لاستكشافها لشهر أكثر جمالاً.

ذكرى افتتاح سيفا

الجميع مدعو للاحتفال بالذكرى السنوية التاسعة لـسيفا بأحداث مثيرة طوال الشهر. سيعرض سيفا تيبل، حتى 21 مارس، أكثر خمسة أطباق مفضلة. في حين أن هذا متاح للجميع، في 9 مارس، يمكن للرجال الاستمتاع بورشة عمل مجانية عن الأبراج العائلية حول موضوع الشؤون المالية والأمنية والرفاهية. أخيراً وليس آخراً، ستستضيف سيفا إكسبيرينس فرقة “أوير” في حفل موسيقي خاص يوم 12 مارس في حديقة سيفا السحرية. أوير هي عبارة عن اثنين من الأصدقاء الأعزاء، ماتياس دا فيا وبوجدان ديوكيتش، ينضمان في رحلة لاستكشاف روائع الموسيقى، ولعب الموسيقى التي تؤثر بالعقل والقلب.

  • التاريخ: 12 مارس 2023
  • التوقيت: الأبواب مفتوحة في الساعة 6:00 مساءً، والحفل 7 مساءً حتى 10 مساءً
  • السعر: تذاكر الطيور المبكرة 333 درهماً إماراتياً – السعر الكامل 400 درهماً إماراتياً (بما في ذلك المرطبات وزاوية المياه)
  • الموقع: سيفا تيبل، جميرا 1
  • للحجز: اتصل على الرقم 056 534 2899 أو قم بزيارة موقع www.sevaexperience.com/eventsindex/seva-cinchaive-concert

الأبراج العائلية مع لورا غيتا

من 4 مارس إلى 14 مارس، ستقدم لورا غيتا، الأخصائية النفسية في الطب النفسي والمعالجة النفسية ومنسقة الأبراج التنظيمية ومدربة البرمجة اللغوية العصبية والمعالجة بالفن والأخصائية بعلاج خط الزمن جلسات خاصة في سيفا إكسبيرينس. تتيح الأبراج العائلية الفرصة لتحرير اللاواعي من بعض البرامج والأنماط والأنظمة الدينية والميراث الذي يتوله الناس من أجدادهم.

“هير تريت”، ملاذ للنساء فقط في جزيرة كريت في اليونان مع إيدا جونجور وريناتا روشا

تقوم سيفا إكسبيرينس، وجهة العافية، بتنظيم أول ملاذ للنساء فقط. يرتكز “هير تريت” على مبادئ العجلة الطبية، وهي رحلة مصممة خصيصاً للنساء المستعدين للغوص العميق في طب الرحم، بدعم من طاقة الأرض الأم لإيقاظ القوة الداخلية وبناء علاقة أعمق مع نفسك ولتعزيز السرور ووعي الرحم وتلقي الشفاء من خلال الأخوة والممارسات الشامانية والكتابة والرقص والطقوس القديمة.

  • التاريخ: من 16 إلى 21 مايو 2023
  • الموقع: كريت، اليونان
  • خدمات التقسيط المتاحة
  • للحجز ومزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع: www.sevaexperience.com/hertreat.

رمضان لدى سيفا تيبل

على مدار شهر رمضان، سيقدم سيفا تيبل، المقهى العضوي والنباتي عروضاً ذات طابع خاص، يومياً من الساعة 12 مساءً إلى 9 مساءً. تشمل الأطباق الميزا وحساء الحريرة والباذنجان المحمص والكنافة لوجبة صحية وشهية.

للمزيد من المعلومات حول سيفا إكسبيرينس، يرجى زيارة موقع www.sevaexperience.com أو يمكنك متابعتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عبر @sevaexperience و @sevatable

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share