افتتاح مركز التدريب “هيد أرينا” الحاصل على ترخيص من العلامة التجارية “هيد” في أبوظبي

افتتاح مركز التدريب “هيد أرينا” الحاصل على ترخيص من العلامة التجارية “هيد” في أبوظبي

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة [15 فبراير 2023]- أعلنتمجموعة رأس المال الإستثماري وبناء المشاريع “إكسيشيه فنتشرز” بالشراكة مع العلامة التجارية الرياضية العالمية “هيد” عن إطلاق أول مركز تدريب لرياضة البادل حاصل على ترخيص من العلامة التجارية “هيد” في الشرق الأوسط. سيفتح النادي أبوابه رسمياً أمام الجمهور في 21 فبراير، 2023 في أبو ظبي، وسيضم أكاديمية تدريب وبرامج تدريب معتمدة وملاعب بادل محترفة وإشتراكات وبار عصير وبرو شوب/متجر للبيع بالتجزئة وفريق المنافسة الخاص به #TeamHeadArena. سيكون أول فريق عالي الأداء في العاصمة.

سيضم النادي الذي تبلغ مساحته 2200 مترًا مربعًا الكائن في المُصفّح خمس ملاعب “بادل” وملعباً واحداً لكبار الشخصيات للحجوزات الخاصة. يمكن للملاعب أنّ تستوعب ما يصل إلى 24 لاعباً في وقت واحد وستستضيف مسابقات رياضية يمكن أنّ تستوعب ما يصل إلى 100 شخص. بالإضافة إلى الملاعب، توجد مساحة جلوس للمتفرجين لمشاهدة المباريات، بسعة إجمالية تتراوح من 50 إلى 60 متفرجًا. وسيضم النادي أيضًا “برو شوب” خاص بالعلامة التجارية “هيد”، وهو عبارة عن منفذ حصري لبيع السلع اللينة والصلبة والإكسسوارات والأحذية ومجموعة متنوعة من الملابس الرياضية بالتجزئة.

سيحظى اللاعبون بخيار استئجار الملاعب بأسعار تبدأ من 300 درهم إماراتي. وتشمل الخدمات الأخرى التدريب الخاص والجماعي للأطفال والكبار، ابتداءً من 350 درهمًا إماراتيًا للجلسة الواحدة. وستكون باقات العضوية في “هيد أرينا” على أساس سنوي ونصف سنوي، ابتداءً من 795 درهمًا إماراتيًا في الشهر. سيحصل الأعضاء على إمكانية الوصول إلى حجوزات الملاعب غير المحدودة لمدة 90 دقيقة واستئجار مضرب مجاناً والمباريات اليومية وجلسة سريرية مدتها 90 دقيقة مرة واحدة في الشهر وخصومات خاصة، بالإضافة إلى حزمة بضائع مجانية.

صرح “رافي مينغاني”، الشريك الإداري في شركة “سبورتس فيرتيكال”،إكسيشيه فنتشرز” –  قائلاً: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق أول نادي وأكاديمية حاصل على ترخيص من العلامة التجارية “هيد” هنا في أبو ظبي. إنّه لمن دواعي سرورنا أنّ نرحب بكلّ فرد في المجتمع لزيارة النادي وممارسة التدريب والتعلّم والاستمتاع بكلّ ما نقدمه. تتمثل مهمتنا في خلق تجربة رائعة ومميزة لكلّ ضيف وإظهار الروح الرياضية الحقيقية.”

وصرح “جوزيبي فارانا”، نائب الرئيس ومدير قسم منح التراخيص في شركة “هيد سبورتس جي أم بي أيتش” قائلاً: ” نحن سعداء جداً بالتعاون مع شركة إكسيشيه فنتشرز” لإطلاق أول “هيد أرينا” في أبوظبي، لأنّهم أثبتوا رؤيتهم المبتكرة وقدرتهم ليس فقط على العثور على الشريك والموقع المثاليين، إنّما أيضاً على إدارة الأرينا بما يتماشى مع معاييرنا العالية في “هيد”، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال السلع الرياضية في صناعة رياضة المضرب. نتطلع إلى الافتتاح الكبير ونأمل أن نتوسع إلى المزيد من المواقع في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي”.

يعتبر الإفتتاح الحالي في الإمارات العربية المتحدة الأول من نوعه في سوق دول مجلس التعاون الخليجي من قبل إكسيشيه” و “هيد”، من خلال اتفاقية الشراكة المتميزة. تخطط إكسيشيه”  لإطلاق 10 حلبات لرياضة المضرب في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحلول عام 2027، ومن المقرر أنّ تفتتح حلبتين إضافيتين هذا العام. وكجزء من خطة التطوير، يتمثل الهدف في جلب علامة “هيد أرينا” التجارية إلى جميع المدن الكبرى وجعلها “الوجهة الرياضية” الأبرز.

سيفتح “هيد أرينا”  أبو ظبي أبوابه من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً في أيام الأسبوع، ومن الساعة 8 صباحًا إلى 10 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع. ولمزيد من المعلومات تفضل بزيارة الموقع التالي www.headarena.ae أو متابعتهم على صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي @headarena_auh.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share