مطعم رويا دبي يدعو زوّاره إلى غداء ترفيهي في أيام الأسبوع

مطعم رويا دبي يدعو زوّاره إلى غداء ترفيهي في أيام الأسبوع

يدعو مطعم رويا دبي زوّاره إلى الاستمتاع بغداء استثنائي يناسب كافة المتطلبات ويرضي جميع الأذواق، سواء كانوا ينشدون تجربةً ترفيهيةً برفقة الأصدقاء، أو الاجتماع بعملائهم أو بكلّ بساطة أخذ استراحة في منتصف اليوم. بدأ مطعم رويا يستقبل ضيوفه خلال النهار ليختاروا ما يحلو لهم من قائمة غداء العمل الفريدة وسط أجواء ملؤها الراحة تجعل منه ملاذاً مثالياً لتجديد الطاقة قبل العودة إلى مكاتبهم. يشمل الغداء المؤلّف من ثلاث وجبات تشكيلةً من الأطباق الأناضولية المعاصرة والزاخرة بالنكهات الشهية والآسرة، مع إطلالات خاطفة للأنفاس على البحر وأفق المدينة المهيب فيتنعّم الضيوف بتجربة باعثة على الاسترخاء تنسيهم همومهم اليومية.

تتوفّر هذه التجربة مقابل 130 درهماً إماراتياً، وتبدأ بشوربة العدس الأحمر مع زبدة الفلفل الحار بالنعناع، تليها خيارات من المقبّلات مثل “تشي كفتة” أي الكفتة النيئة (تارتار لحم البقر مع البرغل والخس الصغير)، و“يافوردايي” (سلطة الطماطم مع الكرّاث، والجوز المنكّه بالتوابل)، وسلطة جبنة الحلّوم والأوراق المشكّلة، و“ليفريك” (سمك القاروس النيء المقطّع إلى شرائح رفيعة مع الخردل، والتفاح والفجل المبروش). ثمّ تأتي الأطباق الرئيسية الغنيّة على غرار الخبز التركي بنوعَين من الجبنة مع البيض العضوي المطهو ببطء، وطبق “أضنة كباب” المحضّر من لحم الضأن المقطّع باليد والطماطم المحروقة، وطبق “غوفتيش” (خضار في طبق خزفي مع صلصة الطماطم والفليفلة الحمراء)، وطبق “شيش طاووق كباب” (دجاج مشوي متبّل بالزبادي والفلفل الحار)، إلى جانب تشكيلة من الشاي والقهوة.

يُعتَبر مطعم رويا دبي أحدث مطعم بين ربوع منتجع سانت ريجيس دبي، النخلة، وتترسّخ جذوره في الثقافة الأناضولية العريقة فيعيد إحياءها بنفحة عصريّة لا تشبه سواها ليمنح ضيوفه تجربة طعام لا مثيل لها. يتباهى مطعم رويا دبي بديكور أشبه بالخيال يأسر مخيّلة الضيوف بمختلف تفاصيله، بدءاً من ألوانه النابضة بالحيوية التي تتلاقى مع الضوء الخافت لتصبح مريحةً للعين، مروراً بالمطبخ المفتوح وصولاً إلى الأنماط التقليدية المعاد إحياؤها بلمسة متجددة. وقد ارتقى المطعم بتجربة غداء العمل الروتينية في أيام الأسبوع ليحوّلها إلى وجبة تفيض طاقةً من جميع النواحي.


يتوفّر غداء العمل من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 3.30 بعد الظهر  

الأطفال دون 12 عاماً (عشاء مبكر فقط).يُرحَّب بالضيوف دون الـ21 عاماً لغاية الساعة 10:30 مساءً فقط.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 0065 218 4 (0) 971+ أو المراسلة عبر Ruya.Dubai@stregis.com.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share