قرية ليوا تقدم مجموعةً من العروض الاستثنائية هذا الأسبوع

قرية ليوا تقدم مجموعةً من العروض الاستثنائية هذا الأسبوع

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (XX ديسمبر 2022): كشفت قرية ليوا عن إطلاق مجموعة جديدة من التجارب المشوّقة خلال الأسابيع المقبلة بعد النجاح الكبير الذي حققته الفعاليات الافتتاحية في عطلة نهاية الأسبوع، التي شهدت إقامة فعالية فيول فست أريبيا ومجموعة من العروض المميزة بحضور النجم العالمي لوداكريس والفنانين المتألقين عيضة المنهالي وحمد العامري، ما يوفر للزوار أجواء استثنائية ويتيح لهم الاستمتاع بباقة متنوعة من التجارب والأنشطة الترفيهية العائلية.

تجربة جايز في مطعم زوما

يحتضن مطعم زوما، الشهير عالمياً بتقديم الأطباق اليابانية الأصيلة بأسلوبٍ معاصر، تجربة جايز الاستثنائية لتناول الطعام وسط أجواء مذهلة وشاشات عرض بتقنيات تكنولوجية عالمية. ويتيح المطعم، الذي يرتقي بتجربة المطبخ الياباني من خلال إضفاء لمسة متطورة على أسلوب إزاكايا الياباني التقليدي، للضيوف الاستمتاع بوجبات تشاركية من الأطباق اليابانية المعاصرة مع مجموعة مميزة من العروض الترفيهية الرائعة.

ويوفر المطعم لعشاق الطعام قائمة مميزة من أشهى الأطباق اليابانية، بما فيها تاتاكي لحم عجل واجيو وماكي السلطعون الطازج وسمك القد الأسود المتبل بصلصة الميسو. ويمكن للضيوف اختيار الوقت المناسب لهم من ضمن ثلاث جلسات كل أمسية في 23 و24 ديسمبر

عروض الترفيه الحية

يستضيف المسرح الرئيسي بقرية ليوا مجموعة من العروض الموسيقية خلال المهرجان الذي يحتفي بالثقافة والفن والموسيقى والمغامرة في دولة الإمارات، ما يتيح لعشاق الترفيه والموسيقى حضور حفلات رائعة لنخبة من الفنانين المميزين.

يشهد يوم الجمعة 23 ثلاث حفلات تفتتحها للمغنية والممثلة العراقية رحمة رياض، التي اشتهرت بمشاركتها في العديد من المسابقات الموسيقية في العالم العربي، وحصدت أغنيتها “وعد مني” الشهيرة أكثر من 148 مليون مشاهدة على يوتيوب، ويلي ذلك الفنان الكويتي مطرف المطرف، وتختتم الليلة مع المغني والملحن السعودي الشهير عبادي الجوهر الذي انطلقت مسيرته الفنية عام 1968، قدم خلالها حوالي 50 ألبوماً بأسلوبه الفريد.

كما يستضيف المسرح الرئيسي في قرية ليوا مجموعة من أبرز المواهب الموسيقية ليلة رأس السنة، ليتيح للجمهور قضاء أجمل الأوقات في الحفل الذي يبدأ مع الفنان الكويتي المميز، خالد الملا الذي يشتهر في العالم العربي بأسلوبه الفريد ومسيرته الحافلة، ويليه للفنان السعودي الشهير علي بن محمد، بما فيها “ما تغير شي” و”كثر المواصل” و”غلطة”،وتختتم الحفلة مع المغني والموسيقي والشاعر والمؤلف السعودي خالد عبد الرحمن، الذي يؤدي باقة من أفضل أغانيه، بما فيها “آهات” و”صارحيني” و”صدقيني” و”خبروه”.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share