دبي فستيفال سيتي مول يطلق تجربة هيليباد من فروزن تشيري

دبي فستيفال سيتي مول يطلق تجربة هيليباد من فروزن تشيري

التجربة المستوحاة من لاونج فروزن تشيري الشهير في بيروت أحدث إضافة إلى وجهات المأكولات الشهية والترفيه في فعالية فايبز باي ذا باي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 ديسمبر 2022: أعلن دبي فستيفال سيتي مول، أحد مراكز التسوق التابعة لمجموعة الفطيم، عن التعاون مع يونيبود لخدمات الضيافة ولايم ستون لاب لإطلاق تجربة هيليباد. وتتميز الوجهة الجديدة المستوحاة

من لاونج فروزن تشيري الشهير في بيروت، بإطلالة خارجية استثنائية من مهبط الطائرات المروحية الجنوبي في دبي فستيفال سيتي مول، حيث يستمتع الزوار بالإطلالات الخلابة فوق الغيوم.

تأسس لاونج فروزن تشيري عام 2016 في لبنان، ويستمد اسمه من شكله المميز الذي يظهر من الأعلى. وتحول خلال عدة سنوات إلى وجهة مفضلة للزيارة لكل من السكان المحليين والسياح، مع أكثر من 3 آلاف زائر أسبوعياً. وتعتزم هيليباد من فروزن تشيري تقديم هذه التجربة الاستثنائية عند افتتاحها خلال الربع الأول من عام 2023.

ويقدم فروزن تشيري دبي أمسيات موسيقية مميزة بطابع خاص يضم الإبداعات الموسيقية دون آلات كهربائية أيام الخميس، بالإضافة إلى أمسيات موسيقى البوب أيام الجمعة والجلسات المميزة أيام الأحد. ويتضمن برنامج الوجهة أنشطة منتظمة مثل الفعاليات الخاصة بعشاق علم الفلك أيام الإثنين، وفعالية نهارية خاصة بالموسيقى الإلكترونية أيام الأحد، وفعالية الحفلة في الحديقة، وجلسات استرخاء مع موسيقى إلكترونية أثناء مشاهدة غروب الشمس المذهل.

ويمكن للزوار الاستمتاع بإضاءة من الدرجة الأولى وقائمة متنوعة من أشهى المأكولات وباقة مختارة من المشروبات التي أعدها خبراء مزج المشروبات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيثم حجار، المدير العام لمجموعة مراكز تسوق الفطيم في الإمارات:” يسرّنا التعاون مع يونيبود لخدمات الضيافة ولايم ستون لاب لإطلاق هيليباد من فروزن تشيري،حيث نحرص دائماً على توفير تجارب استثنائية لزبائننا عند تقديم وجهة جديدة في دبي فستيفال سيتي مول.وتُعد هيليباد من فروزن تشيري أكثر من مجرد وجهة خارجية،حيث تمثل تجربةً فريدة من نوعها في دبي مصممة لتتجاوز التوقعات وتتحول إلى وجهة عالمية جديدة في مجموعتنا.وندعوكم للانضمام إلينا في افتتاح هيليباد من فروزن تشيري خلال الربع الأول من عام 2023″.

وبدورهما، قال إيلي زوين ونصري شويري، مؤسسا فروزن تشيري بيروت: “بحثنا منذ حوالي عامين عن الموقع المثالي لفروزن تشيري بيروت، ونشعر بحماس كبير لأننا وجدنا هذا الموقع الفريد من نوعه في مهبط الطائرات المروحية في دبي فستيفال سيتي مول، والذي يتميز بإطلالةٍ بانوراميةٍ على أفق دبي”.

ومن جانبه قال حسن بلوط، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في لايم ستون لاب: “نتمتع بخبرةٍ كبيرة في عالم المأكولات والمشروبات والمطاعم التي تجذب السياح وسكان دبي، وذلك بفضل وجودنا في السوق لأكثر من عقدين من الزمن.وأدركنا بعد تعاوننا طويل الأمد مع مؤسسي لاونج فروزن تشيري أنه الخيار المثالي للسوق في المنطقة خصوصاً مع الدعم الذي سيتلقاه من قبل الإدارة والقيادة الديناميكية المتميزة في دبي فستيفال سيتي مول.ونشعر بحماس كبير وثقة في أن هذا التعاون والشراكة الثلاثية ستؤدي لنجاح هذه التجربة الجديدة غير التقليدية”.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share