تيك توك تعلن عن أسماء الفائزين الخمسة في النسخة الأولى من برنامج”مركز تيك توك للمبدعين”

تيك توك تعلن عن أسماء الفائزين الخمسة في النسخة الأولى من برنامج”مركز تيك توك للمبدعين”

  • تيك توك تختتم النسخة الأولي من برنامج “مركز تيك توك للمبدعين” هذا العام بالإعلان عن خمسة فائزين
  • مركز تيك توك للمبدعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهدف إلى رعاية الجيل القادم من المبدعين
  • المواهب الجديدة تساهم في دعم مسيرة الاقتصاد الإبداعي المزدهر في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتّحدة – 17 نوفمبر 2022أعلنت تيك توك عن أسماء الفائزين الخمسة في النسخة الأولى من برنامج “مركز تيك توك للمبدعين” في دولة الإمارات العربية المتّحدة خلال حفل جوائز أقيم ليلة أمس في “ذا فارم” في منطقة البراري في دبي. وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على المواهب الجديدة وربطها بالخبراء، وذلك بهدف دعم ورعاية أجيالٍ جديدة من المبدعين، إضافةً إلى زيادة الوعي والدعم حول الأسباب والقضايا التي تمس المجتمع.

تناول البرنامج هذه السنة مسألة التغير المناخي وذلك بالتزامن مع مؤتمر الأمم المتحدة للأطراف المعني بتغير المناخ 2022 (COP27) الذي تستضيفه جمهورية مصر العربية، وبالتوازي أيضاً مع النقاشات الجارية المعنية بالتحول في قطاع الطاقة. ويتماشى موضوع “مركز تيك توك للمبدعين” لهذا العام مع إطلاق تيك توك لبرنامج #ClimateAction على نطاق عالمي دعماً لمساعي مؤتمر COP27، والذي يشجع المجتمع على الانضمام إلى محادثة المناخ واتخاذ إجراءات وتدابير ذات تأثير إيجابي على الكوكب.

خلال الحفل، أعلنت تيك توك عن أسماء الفائزين الخمسة الذين تم اختيارهم من قبل لجنة من الحكام ضمّت نخبة من أفضل منشئي المحتوى على تيك توك وهم خالد العامري وجيسيكا قهواتي ومها جعفر. أمّا الفائزون في برنامج هذا العام فهم أنفال صاحب وآية شيحة وديمه ناس وكريم عبد الصمد وربيع طقّوش، والذين تم اختيارهم لقدرتهم الإبداعية على نشر التوعية حول موضوع تغير المناخ لهذا العام من خلال إنشاء مقطع فيديو تثقيفي.

يهدف مركز تيك توك الإبداعي إلى تسليط الضوء على المواهب الجديدة وربطها بالموجهين والخبراء من أجل تزويدهم بالمعارف المطلوبة للارتقاء بالمحتوى الخاص بهم، إضافة إلى تقديم النصح والمشورة بما يخدم تطوير مسارات حياتهم المهنية كمبدعين. وتمّ تقسيم برنامج “مركز تيك توك للمبدعين” إلى ثلاث مراحل رئيسية تشمل: وحدات تعليمية عبر الإنترنت، وجلسة تدريب مباشرة، مع خالد العامري، وأخيراً عملية التحكيم من أجل اختيار أسماء الفائزين في البرنامج.

وفي هذه المناسبة، صرّح طارق عبدالله، المدير العام الإقليمي في تيك توك الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وباكستان وجنوب آسيا، قائلاً: “أهنئ جميع المشاركين والفائزين في البرنامج. كان هدفنا من خلال النسخة الأولى من برنامج “مركز تيك توك للمبدعين”، أن نتمكّن من إلهام المواهب لإطلاق العنان لقوة الإبداع ودفع جهود التغيير الإيجابي غير أنّ الحقيقة هي أنهم كانوا هم مصدراً لإلهامنا بفضل المحتوى المبدع الذي قدّموه وتفانيهم في مهنتهم. ومع كلّ نسخة جديدة من برنامج “مركز تيك توك للمبدعين”، نأمل في تمكين المجتمعات وتشجيع المبدعين في المنطقة وحول العالم لإنشاء محتوى يؤدي إلى إحداث تغيير إيجابي وهادف ودائم مع استمرارنا في دعم الاقتصاد الإبداعي المزدهر في المنطقة”.

شهد برنامج مركز تيك توك للمبدعين مشاركات لافتة جداً قدّمها جيلٌ جديد من منشئي المحتوى. وقد نجح البرنامج بنشر التوعية حول قضية التغير المناخي، وبالتالي حقّق هدفه في تثقيف المجتمع وإلهامه حول واحدة من أبرز القضايا المجتمعية في عصرنا الحالي.

وسيقوم برنامج “مركز تيك توك للمبدعين” سنوياً بتحديد موضوع مختار للمبدعين لإنتاج محتوًى حوله بأسلوب إبداعي، كما يعتزم تزويد المبدعين بالمعرفة اللازمة لإلهامهم وتوجيههم في حياتهم المهنية كصناع محتوى.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share