ماريوت الدولية تقدم Apartments by Marriott Bonvoy

ماريوت الدولية تقدم Apartments by Marriott Bonvoy

ماريلاند – 10 نوفمبر 2022: أعلنت ماريوت الدولية (NASDAQ:MAR) اليوم عن توسعها المتنامي في وحدات الإقامة (الشقق الفندقية) بإطلاق Apartments by Marriott Bonvoy، وذلك مع تنامي اهتمام العملاء من العائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن مساحة أكبر للإقامة عند دمج تجارب رحلات العمل والمتعة أثناء السفر، وتلبية لرغبة المسافرين الجدد والأصغر سنًا في خيارات إقامة أكثر تنوعًا.

تعتمد ماريوت على 26 عامًا من الخبرة في Marriott Executive Apartments، وهي علامتها التجارية للشقق المزودة بخدمات في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية. مع الإعلان عن أبارتمنتس باي ماريوت بونفوي، تتوقع الشركة أن يؤدي ذلك إلى توسيع محفظتها عالمياً، وأن تقدم مفهوم الشقق الفندقية لنزلاء ماريوت في أمريكا وكندا.

قالت ستيفاني لينارتز، كبير مديري ماريوت الدولية: “المسافرون الذين يخططون لعطلات ورحلات عمل طويلة اليوم يبحثون عن خيارات إقامة أكثر، والإعلان عن Apartments by Marriott Bonvoy يلبي تلك الاتجاهات، ويقدم للمطورين منتجًا ممتازًا يدعمه اسمنا الذي يحمل المصداقية، وتدعمه منصة التوزيع الخاصة بنا”، وأضافت: “الإعلان عن Apartments by Marriott Bonvoy يعني أن الضيوف سيكونون قادرين على التسوق والاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ضمن محفظة ماريوت بونفوي، مما يزيد من ولائهم للمحفظة، ومجموعة عروض العلامة التجارية الخاصة بها “. 

تخطط Apartments by Marriott Bonvoy للعمل على القطاعات الراقية والفاخرة، والتي تتميز عن العلامات التجارية الحالية لفترات الإقامة الطويلة في ماريوت، مع منتجات مصممة بشكل مميز تعكس الأوساط التي تتواجد فيها لخدمة المسافرين المستقلين الذين يبحثون عن مساحة ومرافق سكنية أكبر. وستكون Apartments by Marriott Bonvoy مزودة بغرفة معيشة منفصلة، وغرفة نوم، ومطبخ كامل وغسالة ومجفف داخل الوحدة، لكن سيتم تمييزها عن العلامات التجارية الحالية لماريوت للإقامة الممتدة من خلال عدم تقديم خدمات فندقية تقليدية معينة مثل الطعام والشراب وأماكن الاجتماعات و بيع بالتجزئة. وستقدم Apartments by Marriott Bonvoy للمطورين المرونة فيما يخص بناء أو تحويل وتصميم عقارات مشابهة لنمط التصميم المرن الذي انتهجته الشركة في العلامات التجارية مجموعة Autograph Collection و Tribute Portfolio، والتي تقدم للعملاء تجربة فندقية فريدة من نوعها تتميز بالاستقلالية. وسيدعم Marriott Bonvoy الذي يضم أكثر من 173 مليون عضو، برنامج السفر الحائز على جوائز، الحجز في  Apartments by Marriott Bonvoy.

هناك رغبة متزايدة لدى المسافرين وأعضاء Marriott Bonvoy ،في الإقامة المتميزة التي توفر وسائل راحة تشبه المنزل حيث يجمع المسافرون بين رحلات العمل والترفيه لإعادة الاتصال بالعائلة والأصدقاء. وفقًا لبحث Phocuswright ، فإن ثلاثة من أهم خمسة أسباب لاختيار إيجار على طراز الشقة هي مساحة أكبر، والوصول إلى مطبخ كامل وغسيل الملابس، والشعور بأنك في منزلك، إضافة إلى الموقع والسعر. ويمكن للمطورين المهتمين الاطلاع على المزيد حول Apartments by Marriott Bonvoy وجميع العلامات التجارية التابعة للشركة على موقع ويب التابع لماريوت.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share