نصف البالغين في الإمارات العربية المتحدة يخططون لعطلة خلال هذا الشتاء

نصف البالغين في الإمارات العربية المتحدة يخططون لعطلة خلال هذا الشتاء

يخطط 45% من الأفراد في الإمارات العربية المتحدة للسفر في هذا الخريف أو الشتاء، حيث ينوي 70% منهم إنفاق أكثر مما أنفقوه في الأعوام الماضية للذهاب في عطلة

●      ويخطط 75% منهم لاختيار أحد الأماكن الموجودة في قائمة رغباتهم للسفر في موسم العطلة هذه، ويرغب 48% منهم في زيارة وجهات جديدة لم يزوروها من قبل.

●      يعيد Marriott Bonvoy أسبوع العجائب، ما يلهم المسافرين لإطلاق العنان لرغبتهم في السفر كما لو أنهم لم يسافروا من قبل

الإمارات العربية المتحدة- دبي، 6 أكتوبر 2022 – تقود الإمارات العربية المتحدة الطريق للسفر، حيث يخطط 93% من الأشخاص الذهاب في عطلة خلال الاثني عشر شهرًا المقبلة، ويتم إجراء حوالي نصف هذه الرحلات (45%) في الفترة التي تسبق فصل الشتاء مباشرةً وخلاله.

وجد البحث الجديد، الذي أصدره برنامج Marriott Bonvoy اليوم، وهو برنامج سفر حاصل على الجوائز تابع لماريوت الدولية، أن المقيمين في الإمارات العربية المتحدة يخططون للذهاب في عطلة قبل فبراير 2023، لكن 7 من 10 (70%) من هؤلاء يخططون لإنفاق المزيد على عطلتهم أكثر من السنوات السابقة، حيث يحرصون على أن يجعلوها رحلة لا تُنسى، ويخطط جزء من هؤلاء الذين يخططون لعطلة، ويمثلون أكثر من ثلاثة أرباع (75%) العينة، لاختيار أحد الأماكن الموجودة في قائمة رغباتهم للسفر في موسم العطلة هذه، ويرغب نصفهم (48%) في زيارة وجهات جديدة لم يزوروها من قبل.

نتيجة للجائحة فوّت ثلث الراغبين في السفر (33%) من البالغين  بالإمارات العربية المتحدة فرصة اكتشاف أماكن وثقافات جديدة، ما أدى إلى رغبة الخُمس (20%) في السفر أكثر. تحتل الرحلات المليئة بالإثارة والاستكشاف مكانة عالية في جدول أعمال السفر، حيث يخطط ما يقرب من ثلث (31%) الأفراد من الإمارات العربية المتحدة للعطلات، ما يتيح لهم أن يصبحوا مغامرين (13%)، مثل القفز بالمظلات، والانغماس في الثقافات المحلية (10%)، أو القيام بأمور تجريبية (8%) مثل حضور حدث رياضي مميز.

بالإضافة إلى ذلك، فقد خُمسا (40%) الأفراد من الإمارات العربية المتحدة الفرصة لقضاء وقت ممتع مع أحبائهم في العطلة، ما أدى إلى رغبة أكثر من نصف (55%) المسافرين في السفر مع عائلاتهم. والأكثر من ذلك، يقول خمس (20%) الأفراد أن السفر الذي يرتكز على قضاء الوقت مع الأشخاص يقع الآن على رأس قائمة رغباتهم.

لإلهام المسافرين من الإمارات العربية المتحدة لتخطيط عطلتهم وتوفير فرص للترابط الأسري، يعيد برنامج Marriott Bonvoy أسبوع العجائب لأعضائه، والذي يجري في الفترة من 6 إلى 13 أكتوبر مع عروض وفرص حصرية لربح إقامات مجانية وتجارب لا مثيل لها مع Marriott Bonvoy Momentsيوفر برنامج Moments هذا تجارب لا مثيل لها مرة واحدة في العمر، حيث يمكن للأعضاء شرائها أو المزايدة عليها باستخدام النقاط الموجودة على منصة  Marriott Bonvoy Moments.

يقول نيال جونز، كبير مسؤولي قسم المبيعات والتسويق، بشركة ماريوت الدولية في أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا: “إنه لمن الرائع أن نرى العديد من الأفراد من الإمارات العربية المتحدة يتمتعون بالرغبة في السفر والولع باستكشاف المزيد من العالم والثقافات المختلفة. سيساعد أسبوع العجائب، الذي يتضمن عروضًا مذهلة وبعض التجارب الرائعة، في زيادة إلهام هذا الدافع للسفر والمساعدة في إشباع حبهم للسفر – سواء من خلال استخدام نقاطهم للتمتع بميزة وصول كبار الشخصيات الهامة إلى الأحداث الرياضية الكبرى، أو عطلة نهاية الأسبوع أو رحلة بقائمة الرغبات لما يقرب من نصف الكرة الأرضية.

·       مصر – متّع نظرك بمشاهدة أهرامات الجيزة العظيمة: انغمس في عشاء منتصف الليل الذي يتميز بالمأكولات المصرية مع جولة إرشادية حصرية لأهرامات الجيزة العظيمة. جرّب القيام بجلسة تأملية داخل الأهرامات، والتي عادةً ما تكون مغلقة ليلاً أمام الزائرين وجلسات التصوير الفوتوغرافي. 

·       أبو ظبي – استعد لسباق جائزة أبو ظبي الكبرى: عش أجواء الإثارة داخل المضمار وخارجه مع فريق ميرسيدس إيه إم جي بيتروناس فورمولا 1. سيلتقي الأعضاء أيضًا بالعاملين في الفريق الأفضل أداءً مع الاستمتاع بأماكن إقامة فاخرة في فندق ريتز كارلتون أبو ظبي، القناة الكبرى. 

·       الأردن – جولة خاصة في البترا مع أنشطة + أماكن إقامة محلية حصرية: استمتع بأحد عجائب الدنيا السبعة الجديدة التي لا يحظى بها سوى قلة من المحظوظين. تسلط هذه التجربة الضوء على جمال الأردن وأذواقها، مع تذوق النبيذ وفصول الطهي الأصلية في العقبة. رحلة إلى البترا للتمتع بالشاي البدوي أمام الكنوز الموجودة في البترا، بالإضافة إلى جولة صباحية خاصة بالمدينة القديمة قبل افتتاحها. ويشمل ذلك أيضًا الإقامة في “المنارة”، وهي مجموعة فنادق فاخرة، وفي سرايا العقبة وفندق ماريوت البترا.

·       اليابان – انغمس في Omakase بفندق W Osaka: استمتع بتجربة سوشي Edomae المذهل داخل جناح أسبوع العجائب بفندق W Osaka.  ابدأ بتناول المشروبات الباردة في غرفة المعيشة بالفندق، ثم أتبعها بوجبة كاملة من “Omakase” المكونة من ستة أطباق و12 اختيارًا من السوشي. 

·       المملكة المتحدة – تجربة السجادة الحمراء بلندن في حفل جوائز فخر بريطانيا، وحفل عشاء + إقامة في جناحتتضمن تجربة العشاء في حفل جوائز فخر بريطانيا الساحر هذا والقائم على الدعوات فقط موعدًا لتصفيف الشعر قبل إعلان الجوائز في “ستيفن كاري”. يبدأ الحدث الذي يحضره بانتظام الملوك، والمشاهير ورئيس الوزراء بالسير على السجادة الحمراء. بعد ذلك، يتم تناول العشاء بين كبار الشخصيات، والمشاهير ونجوم الرياضة، وينتهي اليوم بطريقة فاخرة في الجناح التنفيذي بفندق جي دبليو ماريوت جروزفينور هاوس لندن.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy الوصول إلى مجموعة متنوعة من عجائب الدنيا الأخرى عبر العلامات التجارية الاستثنائية الموسعة في Marriott Bonvoy، وتشمل: 

·       عجائب المتاهة: يمكن للأعضاء تحويل فندق أحلامهم إلى واقع، مع خصم 20% على أكثر من 5900 فندق ومنتجع في جميع محافظ Marriott Bonvoy.

·       عجائب الاسترخاء: يمكن أن يستفيد الأعضاء من خصم 15% على جميع الخدمات التي يقدمها منتجع Marriott Bonvoy®، والتي تربط المسافرين بأكثر التجارب المرغوبة في الوجهات الأكثر طلبًا.

·       عجائب الإلهاميعد أسبوع العجائب هو الوقت المثالي لحجز أي من المنازل المتميزة المتاحة والتي يزيد عددها عن 76000 منزل من خلال المنازل والفيلات التي توفرها ماريوت الدولية. يمكن للأعضاء ربح ضعف النقاط على الحجوزات التي تتم خلال أسبوع العجائب، بالإضافة إلى ربح ضعف نقاط ليالي النخبة لكل إقامة في حالة “النخبة”. 

·       عجائب المغامرات: اترك قائمة المهام جانبًا وانغمس بدلاً من ذلك في قائمة رغباتك. اربح حتى 2000 نقطة إضافية على كل إقامة مؤهلة، بدايةً من إقامتك الثانية. يمكن لحاملي بطاقة الائتمان من Marriott Bonvoy ربح ما يصل إلى 4000 نقطة. تُطبّق الشروط.*

·       عجائب الفخامة: جرّب الوجهة التي تحلم بها وشارك في التجارب الملهمة بمحفظة ائتمانية تصل إلى 300 دولار أمريكي.

·       عجائب النكهات: دلّل نفسك بنقاط مضاعفة على تجارب العشاء الاستثنائية. تمتع بالمذاق اللذيذ، فقط لفترة محدودة من 6 إلى 20 أكتوبر 2022.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

سجل لتصلك النشرة اليومية

قم بالتسجيل لتلقي أحدث الأخبار المنشورة يوميا

نشرة يومية مخصصة للمشتركين.

Share